اليوسفي: الإصلاح حفاظ على النظام الجمهوري وعمّد ذلك بدماء وتضحيات قاداته وأفراده

اليوسفي: الإصلاح حفاظ على النظام الجمهوري وعمّد ذلك بدماء وتضحيات قاداته وأفراده

قال رئيس الدائرة السياسية للتجمع اليمني للإصلاح بمحافظة مٲرب الاستاذ محمد اليوسفي، ٳن الإصلاح حفاظ على النظام الجمهوري باعتباره مكسب من مكاسب الثورة اليمنية وعمّد هذا الهدف بدماء وتضحيات قاداته وأفراده.

وٲكد اليوسفي، ٲن ذكرى تأسيس الاصلاح ستبقى حية في قلوب كل الإصلاحيين مادام الوطن بحاجة إلى أبناءه للحفاظ على أمنه ومكتسباته ومقدراته، مشيراً إلى أن الأوطان لا تبنى الا بجهود وتضحيات الرجال الاوفياء المخلصون الصابرون الطامحون إلى شموخ وعزة الوطن وكرامة وحرية أبنائه.

وأوضح، أن ثلث قرن من العمل السياسي أكسب الإصلاح كثير من العلاقات والتفاعلات على مستوى الساحة الوطنية والإقليمية والدولية لما يلبي تطلعات ونضالات اليمنيين في المساهمة في حفظ الأمن والسلم على الساحة الوطنية والإقليمية والدولية.

وأضاف رئيس السياسية لإصلاح مأرب، أن الإصلاح مشروع وطن يتسع لكل أبنائه وليس سلطه قهريه عنصرية تمايزيه وهو مشروع حياة يبني الإنسان ويطور الوطن.

وأشار إلى أن الإصلاح ليس حزباً شخصياً ينتهي بموت الأشخاص بل هو مشروع نضال بما تقتضيه مرحلة البناء والتنمية والاستقرار وبناء حضارة أمه، مؤكداً أن الثورة السبتمبرية والإصلاح السبتمبري ستبقى محطات مهمه في تاريخ اليمن الحديث.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى