وكيل وزارة الشباب لمع يفتتح قاعة للاجتماعات والتدريب بمكتب الشباب بمأرب

وكيل وزارة الشباب لمع يفتتح قاعة للاجتماعات والتدريب بمكتب الشباب بمأرب

افتتح وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب د. منير مانع لمع، قاعة الاجتماعات بمكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب بعد إعادة تأهيله وتأثيثه وتزويده بالتجهيزات التقنية والتكييف بتمويل من صندوق النشئ والشباب.

 

وعقب التدشين استمع الوكيل لمع الى شرح من مديرعام مكتب الشباب بالمحافظة علي حشوان عن عملية التأهيل والتأثيث والتجهيز للقاعة، التمكن من استخدامها في اغراض متعددة للاجتماعات وعقد ورش العمل والدورات التدريبية من قبل المكتب وفروع الاتحادات الرياضية والشبابية بما يعزز عملية تنفيذ البرامج والانشطة الرياضية والشبابية التي تقام في المحافظة..

 

وقدم حشوان شرحا مختصرا عن مجمل الانشطة والفعاليات الرياضية والشبابية التي نفذت في المحافظة في مختلف الجوانب رغم التحديات التي تواجهها المحافظة، والتي وجد الشباب من خلالها متنفسا لابراز مواهبهم وممارسة هواياتهم وتنمية قدراتهم الى جانب تعزيز الولاء الوطني في عقول النشئ والشباب.  

 

وقد أشار الوكيل لمع الی أن قيادتي وزارة  الشباب والرياضة،  والسلطة المحلية بمأرب، توليان قطاع الشباب  رعاية واهتماما كبيرين، وتدعم تنفيذ مختلف المشاريع الرياضية والدوريات المتنوعة من أجل تنمية مواهب وابداعات الشباب في مختلف المجالات ..،مشيدا بدور مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب  وما حققه من انجازات في المجال الشبابي والرياضي وتحقيق قفزات نوعية في كثير من الالعاب  .

 

واكد وكيل وزارة الشباب على ان افتتاح هذه القاعة يأتي في اطار الحرص على تنمية البنى التحتية للقطاع الرياضي وتعزيزه لاداء دوره بفاعلية وتحقيق الاهداف المنشودة منه.. لافتا الى ان الايام القادمة ستشهد افتتاح عددا من المشاريع الرياضية الحيوية وفي مقدمتها ملعب مأرب الأولومبي والذي يعد منجزاً كبيراً لقطاع الرياضة والشباب في محافظة مأرب، واول ملعب اولومبي في هذه المحافظة التي قدمت وتقدم لليمن والنظام الجمهوري الكثير ومثلت حصنا جمهوريا منيعا.

 

حضر الافتتاح مدير عام مكتب المحافظ محمد البازلي ومدير عام مكتب المعلومات والاحصاء بالمحافظة عبدربه حليس ومستشار وزير الشباب  داؤود علوه وعدد من رؤوساء فروع الاندية والاتحادات الرياضية بالمحافظة

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى