حزب السلم والتنمية يهنئ الإصلاح بذكرى التأسيس ويشيد بتضحياته في الدفاع عن الجمهورية

حزب السلم والتنمية يهنئ الإصلاح بذكرى التأسيس ويشيد بتضحياته في الدفاع عن الجمهورية

هنأ حزب السلم والتنمية، اليوم الأحد، التجمع اليمني للإصلاح بمناسبة الذكرى الـ31 للتأسيس، مشيدا بتضحياته التي يقدمها في سبيل الدفاع عن الجمهورية والتصدي للانقلاب الحوثي.

وقال رئيس الحزب د. مراد القدسي في برقية بعثها لرئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح محمد اليدومي" يسرني أن أرفع لكم باسمي ونيابة عن قيادات وكوادر حزب السلم والتنمية بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح".

وأضاف" نشيد بكل الجهود والاسهامات الكبيرة التي قدمها الاصلاح في العملية السياسية في بلادنا اليمن وما يقوم به من دور رائد في خدمة القضية الوطنية الكبرى والتصدي لمشروع الانقلاب الخاسر والسعي الجاد لاستعادة الشرعية وتخليصها من الانقلاب، مثمنين التضحيات التي قدمها قيادة وأعضاء الاصلاح في الدفاع عن الجمهورية ومواجهة الانقلاب.

 

نص التهنئة

الأخ / محمد عبدالله اليدومي رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح          المحترم

تحية طيبة، وبعد:

يسرني أن أرفع لكم باسمي ونيابة عن قيادات وكوادر حزب السلم والتنمية بالتهاني والتبريكات بمناسبة الذكرى الـ31 لتأسيس حزب التجمع اليمني للإصلاح، ونشيد بكل الجهود والاسهامات الكبيرة التي قدمها الاصلاح في العملية السياسية في بلادنا اليمن وما يقوم به من دور رائد في خدمة القضية الوطنية الكبرى والتصدي لمشروع الانقلاب الخاسر والسعي الجاد لاستعادة الشرعية وتخليصها من الانقلاب مثمنين التضحيات التي قدمها قيادة وأعضاء الاصلاح في الدفاع عن الجمهورية ومواجهة الانقلاب.

وكوننا نمر في ظرف استثنائي فلابد أن نؤكد على ضرورة بذل المزيد من الجهود الوطنية الحثيثة لترسيخ وحدة الصف الوطني وتعزيز قيم الشراكة والتعاون والسلام بروح الفريق الواحد، وضرورة السعي لرفع المستوى المعيشي لشعبنا اليمني من أجل استعادة ثقتهم بالشرعية والعمل وفق المرجعيات المتفق عليها.

سألين الله لنا ولكم التوفيق والسداد وحفظ الله اليمن.

                                                                                            د. مراد بن أحمد القدسي

                                                                                                 رئيس الحزب

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى