الميليشيات تغرر بعدد من أطفال حجة وتحرضهم على عصيان آبائهم والتوجه للجبهات

الميليشيات تغرر بعدد من أطفال حجة وتحرضهم على عصيان آبائهم والتوجه للجبهات الصورة اثناء تجمع الاطفال للذهاب للجبهات وحضور الآباء

تفاجأ عدد من الاباء بمديرية المغربة محافظة حجة يوم أمس باعتزام ابنائهم الأطفال الذهاب مع المتمردين لجبهاتهم دون علمهم ، بعد ان غرر بهم قيادات الميليشيات للمشاركة في حروبهم العبثية.

وذكرت مصادر محلية خاصة لـ" الصحوة نت" أن الميليشيات جمعت أكثر من عشرة أطفال من أبناء المغربة في وادي حوصان الفاصل بين مديريات المغربة و المحابشة والمفتاح لتقلهم على متن طقم تابع لهم ، وما ان وصل الطقم حتى وصل عدد من اباء الاطفال المغرر بهم لتبدأ المشادات الكلامية بينهم وقائد الطقم ، حيث حوصر الطقم من قبل اولياء الامور الرافضين اخذ ابنائهم للحروب خاصة وان المتمردين اخذوا الاطفال دون علم ابائهم.

ويضيف المصدر لـ"الصحوة نت" إنه تم تهدئة الموقف بعد تصاعده ، ليلجأ الاباء التودد الى ابنائهم بالعودة الى منازلهم لكن المفاجأة كانت ان رفض الاطفال توجيهات آبائهم وأصروا على الذهاب مع المتمردين الذين وصلوا بتغريرهم حد الدفع بعصيان الاباء.

ويشير المصدر الى أن  أحدهم كان يتودد لابنه الوحيد بالعودة عن المشاركة في الحرب التي يعلم بانه لن يعود منها الا جثة هامدة ، غير ان بكاء الاب وتوسلاته لدى ابنه لم تجد طريقها بل قوبلت بالرفض والعصيان.

هذا وتشهد المحافظة نزولا ميدانيا لما يسمى بلجنة التعبئة العامة التابعة للميليشيات لكافة المديريات تستجدي ابناء المحافظة الدعم بالمقاتلين والمال ، بعد تلقيهم خسائر فادحة في الارواح والعتاد بمختلف الجبهات.


المصدر| الصحوة نت

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى