اللواء سجاف: أبطال الجيش في جاهزية عالية وصحاري الجوف أصبحت مقبرة للحوثي

اللواء سجاف: أبطال الجيش في جاهزية عالية وصحاري الجوف أصبحت مقبرة للحوثي

أكد قائد المنطقة العسكرية السادسة اللواء الركن عمر سجاف، أن أبطال المنطقة مستمرون في مقارعة مليشيا الحوثي، ويكبدونها خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.. لافتاً إلى أنه لا يجدي مع المليشيا، المدعومة من إيران إلا الحل العسكري، كونها لا تحمل مشروعاً سياسياً، وتهدف إلى إلغاء الجميع.

وقال اللواء “سجاف” في حوار مع صحيفة “26 سبتمبر” سينشر اليوم الخميس، إن منتسبي المنطقة خاضوا خلال الأيام القليلة الماضية معارك بطولية ضد مليشيا التمرد والإرهاب على امتداد الجبهات القتالية، بدءاً من الخنجر والريان والشهلاء ووصولاً إلى حويشيان والجدافر ورغوان .. مشيراً إلى أن الأبطال كبدوا العدو خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

وأفاد أن أبطال المنطقة، يتمتعون بمعنويات عالية، وهم في جاهزية عالية لتنفيذ المهام والأوامر الصادرة لهم من القيادة العسكرية .. مؤكداً بأن لوحدات المنطقة دوراً كبيراً في إحباط عمليات التهريب، التي تقوم بها المليشيا الحوثية.

وأشاد قائد المنطقة السادسة بالدور الكبير لرجال القبائل في مساندة أبطال الجيش في الجبهات، مشيراً إلى أن لهم دوراً كبيراً في الدعم والإسناد .. مؤكداً بأن صحاري الجوف أصبحت مقبرة للمليشيا كونها جبهات مفتوحة ساعدت في القضاء على قطعانها.

وأضاف اللواء سجاف "أن العدو أصبح يخشى هذه المناطق لأنها مهلكة له ولمن يغرر بهم ممن يتفاجؤون بالواقع لكن بعد فوات الأوان".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى