ستة قتلى وجرحى برصاص الفوضى في إب

ستة قتلى وجرحى برصاص الفوضى في إب

قتل وأصيب ستة أشخاص بحوادث متفرقة بعدد من مديريات محافظة إب خلال الساعات الماضية وسط فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.

مصادر محلية قالت إن ثلاثة قتلى وجرحى سقطوا برصاص مسلحين بمديرية فرع العدين غرب محافظة إب.

وفي حادثة ثانية قتل مواطن برصاص مسلح بإحدى البلدات بمديرية ريف إب. فيما سقط قتيل وجريحان برصاص مسلحين بمديريتي القفر شمال إب والسياني جنوب محافظة إب.

وفي حوادث متعلقة بالفوضى الأمنية، تعرض منزل مواطن يدعى "جميل اليفرسي" لإطلاق نار مساء أمس "البارحة" من قبل مسلحين بمدينة إب وترويع أسرته وسط تنديد واسع بالفلتان الأمني الذي تشهده مدينة إب.

وفي حادثة أخرى، تبادل مسلحون إطلاق نار بخلاف على قطعة أرض، في منقطة "وقير" تحت خط الثلاثين غرب مدينة إب، ووصل إطلاق الرصاص إلى منازل المواطنين، حيث نالت تلك المنازل نصيب وافر من الرصاص المتناثر في الهواء.

وأكد الأهالي أن حالة من الخوف والرعب والهلع أصيب به الأطفال والنساء في المنازل المحيطة بمناطق الإشتباك بين المسلحين في منطقة "وقير" غرب مدينة إب.

وبحسب المصادر فإن من بين المنازل التي وصلتها الرصاص منزل المواطن "محمد الخيرات" والمواطن أحمد العشاري" والمواطن "علي درهم" ومنازل أخرى تعرضت لأضرار وتكسير النوافذ.

وأعتدت عصابة مسلحة على أرضية المواطن "أحمد إسماعيل" في منطقة السرايم بجبل حود بمديرية السياني جنوب محافظة إب، وسط فوضى عارمة.

وفي حادثة أخرى تمكن مواطنون من إنقاذ مواطن أثناء وقوعه في ممر السيول أمام بوابة جامعة إب الجنوبية، وسط دعوات واسعة لوضع حلول دائمة لمشكلة السيول وسقوط الضحايا في أوساط المواطنين.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى