إصلاح سيئون يطالب السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية لتخفيف معاناة المواطنين

إصلاح سيئون يطالب السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية لتخفيف معاناة المواطنين

نظم التجمع اليمني للإصلاح بأحياء الحوطة والوحدة بمديرية سيئون في محافظة حضرموت الأمسية الاحتفالية بمناسبة الذكرى ٣١ لتأسيس الحزب وتزامنا مع أعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

وفي الأمسية التي حضرها عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالله صالح الكثيري وعضو مجلس النواب الاستاذ سعيد دومان وعضو المجلس المحلي بمحافظة حضرموت نائب رئيس الشورى المحلية بمحافظة حضرموت المهندس محمد ابوبكر حسان، أحيت فرقة المرحوم عمر محفوظ باصالح  عددا من أصوات الموروث الشعبي الزربادي .

واكد القيادي بالتجمع اليمني للإصلاح بحضرموت عضو المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس عبدالحافظ يسلم خباه ، على أهمية الحفاظ على لحمة النسيج الاجتماعي وتماسكها عبر تعزيز قيم التسامح والمحبة والسلام والود وان الاختلاف لا يفسد للود القضية.

ونوه بأن الإصلاح يؤمن بالشراكة مع جميع المكونات ولايزال يمد يده للجميع دون استثناء.



وأشار القيادي في اصلاح حضرموت خباه إلى أن الإصلاح يطالب السلطات بالاستفادة من الموارد المحلية وتسخيرها في تخفيف عبء الحياة المعيشية للمواطن في ظل انهيار العملة الوطنية، كما لا يعفي الحكومة المركزية من القيام بدورها في إيجاد حلول ومعالجات توفر العيش الكريم للمواطن.

ولفت خباه إلى أن  الإصلاح يدعو السلطات الى الإعلان بشفافية عن موارد المحافظة وأماكن تصريفها ويناشد الجهات المكلفة بالرقابة والمحاسبة بالاضطلاع بدورها في كشف الفساد والمتسبب في التلاعب بمعيشة المواطن.

وحث المهندس خباه  نشطاء المحافظة الى الاستفادة من مواقع التواصل الاجتماعي في الحفاظ على الهوية الوطنية والتوعية بالمظاهر والسلوكيات الدخيلة على المجتمع والتي تمتد اضرارها على المجتمع ككل والنأي عن المشاحنات والتشنج داخل مواقع التواصل والتي لا تخدم الا أعداء الوطن الذين يسعون الى النفخ في كير الفتن والكراهية وإعادة احياءها بعد ان جاء ديننا الحنيف وحذر من الخوض فيها لنتائجها المضرة على العلاقات بين الافراد.

 

حضر الأمسية عدد من الشخصيات الاكاديمية و التعليمية وجمع من المواطنين، وتخللتها موشحات دينية قدمها المهندس عبدالحكيم باحميد والمنشد علي حسان.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى