مقتل امرأة برصاص زوجها وإصابة شقيقها في باحة المجمع القضائي بمحافظة إب

مقتل امرأة برصاص زوجها وإصابة شقيقها في باحة المجمع القضائي بمحافظة  إب صورة تعبيرية

قتلت امرأة وأصيب شقيقها برصاص مسلح في باحة محكمة بمدينة إب وسط اليمن، في ظل فلتان أمني تشهده المحافظة الخاضعة لسيطرة المليشيا الحوثية.

وقالت مصادر محلية إن مسلحاً يدعى "رضوان عبدالله أحمد ناجي الشوكاني" أطلق النار على زوجته وشقيقها داخل المجمع القضائي بمدينة إب، ما أدى لمقتل الزوجة على الفور، وإصابة شقيقها بشكل بالغ، بعد تقدم الزوجة بطلب خلعه في المحكمة، إثر خلافات بينهما.

وأضافت المصادر أن الحادثة وقعت ظهر الأربعاء، والجاني الذي استطاع الدخول إلى المحكمة بسلاحه وارتكاب الجريمة المروعة تمكن من الفرار عقب الجريمة.

وأفادت المصادر أن الزوجة القتيلة تدعى "حنان أحمد عبده محمد قحطان" وشقيقها "عبدالعزيز أحمد" من أبناء قرية "الديمة" عزلة الحرث بمديرية بعدان شرق محافظة إب، والزوج من أبناء جبل رأس القريبة من مديرية العدين غرب المحافظة، وحدث الزواج قبل عام ونصف، غير أن مشاكل بين الزوجين تفاقمت بصورة كبيرة، دفعت الزوجة لطلب الطلاق وقوبل بالرفض لتتجه بعد ذلك إلى المحكمة مع أخيها، طلبا للخلع، لتحدث الجريمة المروعة في ساحة المحكمة وبصورة هزت وجدان المواطنين.

وتشهد محافظة إب فلتانا أمنيا زادت معه حدة الجريمة ومعدلات القتل والنهب والسطو على ممتلكات المواطنين ومصادرة الحقوق والحريات العامة والخاصة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى