سفير اليمن لدى المملكة: استهداف مليشيا الحوثي الأعيان المدنية دليل واضح على رفضها للسلام

سفير اليمن لدى المملكة: استهداف مليشيا الحوثي الأعيان المدنية دليل واضح على رفضها للسلام

قال سفير اليمن لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شائع الزنداني" إن إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية عدداً من الطائرات المفخخة واستماتتها في استهداف الأعيان المدنية والمدنيين الأبرياء في اليمن و المملكة يؤكد نيتها في استمرارية الحرب وإنهاء كل عمليات السلام.

وأضاف السفير الزنداني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) "أن هذه الهجمات الارهابية تأتي بعد تعين الأمم المتحدة لمبعوث أممي جديد، وكان العالم ينتظر من هذه الميليشيا خطوات صادقة تثبت حسن نيتهم وبحثهم عن السلام وليس استهداف المدنيين والاعيان المدنية".

وأكد السفير الزنداني، حرص الحكومة اليمنية على احلال السلام العادل والدائم الشامل المرتكز على المرجعيات الثلاث المتمثلة في المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل، وقرارات مجلس الأمن الدولي ذات الصلة وخاصة القرار رقم 2216.

واشار الزنداني، الى أن الاعتداءات الارهابية المتكررة التي تنفذها المليشيات الحوثية من خلال اطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة مستهدفه من خلالها المدنيين الابرياء وأمن اليمن والمملكة يعكس تعنت المليشيات على إجهاض كل فرص ومساعي السلام.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى