نائب الرئيس يشيد بتضحية الجيش وأبناء مأرب في هزيمة مشروع الكهنوت وداعميه

نائب الرئيس يشيد بتضحية الجيش وأبناء مأرب في هزيمة مشروع الكهنوت وداعميه

أشاد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح، بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني والمقاومة وأبناء مأرب ورجالها الأشاوس في دحر وهزيمة مشروع الكهنوت وداعميه الإيرانيين.

ونوه نائب الرئيس بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة ورجال القبائل الشجعان، في مختلف جبهات المحافظة.

جاء ذلك في اتصال هاتفي اجراه، بمحافظ محافظة مأرب اللواء سلطان العرادة، للاطلاع على مختلف الأوضاع في المحافظة والمستجدات الميدانية، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

واستمع نائب الرئيس خلال الاتصال، من محافظ مأرب، إلى تقرير موجز عن أحوال المواطنين والأوضاع الميدانية، وما يسطره أبطال الجيش والمقاومة والقبائل من بطولات خالدة في جبهات الحرية والكرامة بمساندة الأشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

وأشاد نائب الرئيس بالدور الذي تضطلع به قيادة المحافظة ومؤسساتها ومكاتبها التنفيذية المختلفة في هذه المرحلة، والجهود المبذولة في مختلف المجالات التنموية والاقتصادية والعسكرية وخدمة النازحين والتخفيف من معاناة المواطنين.

وأدان نائب الرئيس بشدة استمرار المليشيات الحوثية في استهداف الأعيان المدنية والمنشآت الحيوية في المملكة والتي كان آخرها الاستهداف الإرهابي لمطار أبها، مؤكدا بأن المليشيات الحوثية بتصعيدها وهجماتها الإرهابية على المناطق المحررة والأشقاء في المملكة تُبدي إصراراً واضحاً على الحرب والإرهاب ورفض كل الجهود الدولية والأممية الرامية لإحلال السلام في اليمن.

من جانبه تطرق محافظ مأرب، لعدد من الموضوعات المتعلقة بالمحافظة، مجدداً التأكيد على الدور المحوري والتاريخي لمأرب ورجالها وقبائلها وكل من أوى إليها، ووقوفهم على الدوام إلى جانب الجيش الوطني في معركة استعادة الدولة ومؤسساتها وحماية المكتسبات الوطنية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى