رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي في وفاة المناضل السبتمبري محسن العيني

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يعزي في وفاة المناضل السبتمبري محسن العيني

 بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية عزاء ومواساة، في وفاة المناضل السبتمبري رئيس الوزراء الأسبق الأستاذ محسن العيني.

 

وعبر اليدومي عن خالص تعازيه ومواساته باسمه ونيابة عن قيادة وقواعد الإصلاح، لأبناء الفقيد وأسرته في هذا المصاب.

 

وعدد مناقب الفقيد الراحل الذي ترك مسيرة نضال ملهمة وتاريخاً سياسياً حافلاً، وسيرة مشرفة، مشيراً إلى أنه كان من الرعيل الأول الذين حملوا راية الجمهورية وكان له شرف مقارعة الإمامة إثر ثورة اليمنيين الخالدة في 26 سبتمبر.

 

وأكد أن اليمن خسرت مناضلاً وسياسياً محنكاً ودبلوماسياً متمرساً، وكانت اليمن أحوج ما تكون إلى أمثاله في هذه الظروف وهي تواجه مخلفات الإمامة ومليشيات الخراب.

 

 

نص التعزية:

 

الأخ/ هيثم محسن العيني وإخوانه، وكافة آل العيني

 

تلقينا بعميق الحزن وكثير الأسى نبأ وفاة والدكم المناضل السبتمبري والجمهوري الصلب، رئيس مجلس الوزراء الأسبق الأستاذ/ محسن أحمد العيني، بعد حياة حافلة بالعطاء والكفاح والنضال.

 

لقد رحل فقيد اليمن الكبير تاركاً خلفه مسيرة نضال ملهمة وتاريخاً سياسياً حافلاً، وسيرة مشرفة، فقد كان من الرعيل الأول الذين حملوا راية الجمهورية وكان له شرف مقارعة الإمامة إثر ثورة اليمنيين الخالدة في 26 سبتمبر.

 

ولا يمكن أن ينسى أبناء اليمن المآثر الطيبة للفقيد الراحل في مختلف المجالات السياسية والدبلوماسية والاقتصادية والثقافية، فقد كان أحد رموز اليمن الذين خاضوا معترك النضال الوطني الجمهوري وانحازوا للشعب وقضاياه.

 

لقد خسرت اليمن مناضلاً وسياسياً محنكاً ودبلوماسياً متمرساً، وكانت اليمن أحوج ما تكون إلى أمثاله في هذه الظروف وهي تواجه مخلفات الإمامة ومليشيات الخراب.

 

وفي هذا المصاب الأليم، فإنني أتقدم إليكم باسمي ونيابة عن قيادات وقواعد التجمع اليمني لإصلاح، وإلى كافة أفراد أسرتكم الكريمة وإلى كل أبناء الشعب بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد فقيد الوطن بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمكم الصبر والسلوان.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

أخوكم/ محمد بن عبدالله اليدومي

 

رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح

 

الأربعاء 25 أغسطس 2021

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى