شريف يستأنف المنح الطلابية الباكستانية لليمن ويوجه بإرسال شحنة مساعدات

شريف يستأنف المنح الطلابية الباكستانية لليمن ويوجه بإرسال شحنة مساعدات

وجه رئيس الوزراء الباكستاني محمد نواز شريف بإعادة صرف المنح المالية التي كانت تقدم من حكومة بلادة للطلاب اليمنيين الدارسين في الجامعات الباكستانية، وارسال شحنة مساعدات لليمن .

كما وجه رئيس الوزراء الباكستاني بإرسال شحنة مساعدات اغاثية لليمن بقيمة مليون دولار والتي سبق وان أعلنت حكومة بلاده عن تقديمها لليمن خلال الفترة الماضية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي في اسلام اباد والذي جرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا التي تهم البلدين.


وبحث المخلافي خلال اللقاء إمكانية زيادة عدد المنح الدراسية المقدمة لليمن وخاصة التخصصات العلمية وجوانب التأهيل والتدريب للكوادر اليمنية في مختلف المؤسسات التعليمية الباكستانية.


و نوه رئيس الوزراء الباكستاني بعمق بالعلاقة الودية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين .. مؤكدا دعم بلاده ومواقفها الثابتة للشرعية في اليمن بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي ، ومساندة اليمن في جهودها لاستعادة الأمن والاستقرار والاسهام في اعادة اعمار اليمن .

وقال " وقفت باكستان مع اليمن في الماضي وستقف في المستقبل ".

وكان المخلافي قد أطلع رئيس الوزراء الباكستاني على اخر المستجدات في اليمن وجهود القيادة السياسية والحكومة ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية لتطبيع الأوضاع وتوفير الخدمات للمواطنين في المحافظات المحررة .. لافتا الى جهود الحكومة المتواصلة لإنهاء الانقلاب واستعادة الدولة من الميليشيا الانقلابية.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى