الشرطة السعودية تعلن القبض على قاتل رجل الأعمال "العمودي"

الشرطة السعودية تعلن القبض على قاتل رجل الأعمال "العمودي"

أعلنت الشرطة السعودية اليوم الاثنين عن إلقاء القبض على قاتل رجل الأعمال السعودي من أصل يمني أحمد العمودي، الذي قُتل الخميس الماضي داخل منزله في مدينة جدة غرب المملكة.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة إن شرطة محافظة جدة تلقت بلاغاً الخميس الماضي من أحد المواطنين عن تغيب شقيقه أحمد العمودي (57 عاما) وبحوزته مبلغ مالي يتجاوز 11 مليون ريال.

وأضاف "تم مباشرة إجراءات البلاغ وعثر عليه (العمودي) مقتولاً داخل منزله بمحافظة جدة".

وتابع "بتركيز التحريات تم القبض على الجاني من جنسية عربية (53 عاما)، وسيتم استيفاء إجراءات الضبط والاستدلال، وسيحال بعد ذلك لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية".

وتم العثور على رجل الأعمال السعودي أحمد سعيد العمودي مقتولاُ داخل شقته، التي وجدته فيها الشرطة مقيّد اليدين مرمياً داخل كيس بلاستيك.

ونفذت الجريمة صباح الجمعة، بعد أن دخل القاتل إلى منزل ضحيته رجل الأعمال بحكم معرفته السابقة له، كما أشار إلى أنه تعرف عليه بحجة بيع العسل له على فترات متباعدة.

وأكد الجاني أنه تعرف على الضحية منذ فترة وكان يحضر إليه ليبيع بعض العسل، وهو ما جعل القتيل يطمئن له ويدخله إلى المنزل دون مخاوف، ما سمح له بالتخطيط لجريمته كونه علم أن الضحية يسكن لوحده، إذ توجد زوجته خارج المملكة وليس له أولاد أو أقارب يسكنون معه، وهو ما قد يعيق تنفيذ الجريمة، لذا نفذها وهو مطمئن خصوصا بعد أن علم أن الكاميرات داخل المنزل مغلقة، وفقاً لصحيفة عكاظ.

والعمودي (57 عاماً) هو صاحب أحد أشهر محلات الصرافة السعودية، وينحدر من محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى