أهالي ذمار يتوعدون قيادياً حوثياً تهجم على معلمات

أهالي ذمار يتوعدون قيادياً حوثياً تهجم على معلمات

توعد أهالي معلمات في مدينة ذمار مدير مكتب التربية بمدينة ذمار والقيادي في مليشيات الحوثي بالمحافظة عبدالكريم الحبسي بالتأديب والرد الرادع على تصرفاته الهمجية واللاخلاقية بحق معلمات في مدينة ذمار  على خلفية إضرابهن عن التدريس حتى تسليم رواتبهن.

 

 وجاء هذا التهديد  بعد يومين فقط من تهجم القيادي الحوثي الحبسي  على منازل  عدد من المعلمات في مدرسة بلقيس للبنات بمدينة ذمار وتهديدهن بالفصل من العمل وسجن اقاربهن اذا لم يتراجعن عن الإضراب المفتوح عن التدريس الذي بدأنه منذ اكثر من اسبوعين.

 

وقال عدد من أقارب المعلمات أن الفعل المشين والخادش للأدب والحياء والذوق العام والمتنافي مع المبادئ والقيم و العادات الحميدة الذي اقدم عليه القيادي الحوثي عبدالكريم الحبسي ومعه عادل المحضري  بتهجمهم على عدد من  المعلمات لممارستهن حقهن في الاحتجاج لن يمر دون حساب.

 

مؤكدين انهم  ومعهم كل الشرفاء من ابناء ذمار يحتفضون بحقهم الكامل في الرد المناسب على تلك التصرفات الغير اخلاقية والغير مسبوقة في ذمار وتأديب المدعو الحبسي بالطريقة الملائمة وفي والزمان والمكان المناسبين.

 

وأوضحوا  ان الحبسي يمارس عمله كمدير لمكتب التربي بأسلوب البلطجة ويتصرف مع منتسبي قطاع التعليم من المعلمين والمعلمات وفقا لهذا الاساس.

 

مشيرين الى ان الحبسي لا يفقه من أمور التربية التعليمة من المدرسة والتربية السلوكية من البيت اي شيء وبالتالي فإن بقائه في  رأس سلم واحد من أهم القطاعات في المجتمع يهدد قطاع التعليم ويشوهه ويحرفه عن رسالته السامية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى