حجة : وقفة احتجاجية لقيادة التربية بالمحافظة تطالب بصرف المرتبات

حجة : وقفة احتجاجية لقيادة التربية بالمحافظة تطالب بصرف المرتبات

نظم موظفو مكتب التربية والتعليم بمحافظة حجة اليوم وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف مرتباتهم ، بعد ان عجزت ميليشيات الحوثي والمخلوع عن صرفها منذ خمسة اشهر  .

ورفع المشاركون مطالبهم للامم المتحدة للضغط في صرف مرتبات التربويين ، جاءت بعد ان وصل التربويون لحالة معيشية سيئة ، الا ان المحتجين لازال الخوف يسيطر عليهم من بطش المتمردين ، والذي ظهر من خلال تحويل مطالبهم للمجتمع الدولي بدلا من قيادة التمرد التي تسببت في ايقاف المرتبات بعد استنزافهم لخزينة الدولة العامة ونهب ايراداتها .

 

وطالب المحتجون في بيان صادر عن الوقفة -حصلت الصحوة نت على نسخة منه - الامم المتحدة الزام الرئيس هادي وحكومتة بتسليم المرتبات ، الامر الذي اعتبره مراقبون محليون خطوة ايجابية من قبل موظفي القطاع العام بالمحافظة في اطار الاعتراف بالحكومة الشرعية القادرة على تحمل مسؤلياتها الوطنية تجاه الموظفين بعد ان عجزت الميليشيات عن دفعها ..

 

وبحسب مصادر مقربة من قيادة حليفي الانقلاب بالمحافظة فإن خروج الوقفة الاحتجاجية اليوم جاء اثر خلافات بدات تبدوا بين الطرفين (الحوثي وانصار والمخلوع) كما تؤكد المصادر بان قيادات الحوثيين ليست راضية عن اقامة مثل هذه الفعاليات وان كانت في ظاهرها موجهة للامم المتحدة ..

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى