‏الارياني: احتكار الحوثي للتعليم والوظيفة في عناصره العقائدية استنساخ للنموذج الإيراني

‏الارياني: احتكار الحوثي للتعليم والوظيفة في عناصره العقائدية استنساخ للنموذج الإيراني

قال وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، "إن صرخة الشاب صلاح عادل ابو لحوم الحاصل على ترتيب الاول في دفعته بجامعة صنعاء، بعد رفض مليشيا الحوثي قبول ملفه واستيعابه وزملاءه المتفوقين في المعهد العالي للقضاء الخاضع لسيطرتها، وقبولها معدلات متدنية، تلخص معاناة مئات الآلاف من الشباب في مناطق سيطرة المليشيا".

وأوضح أن مليشيا الحوثي المدعومة من ايران تواصل العبث بالمؤسسات التعليمية الخاضعة لسيطرتها بما فيها المعهد العالي للقضاء، وتقصي المستحقين من خريجي كلية الشريعة والقانون لصالح استيعاب عناصرها السلالية وتلك القادمة من محافظة صعدة، ضمن مخطط للسيطرة على الجهاز القضائي.

واشار الارياني إلى أن احتكار مليشيا الحوثي التعليم والوظيفة العامة في عناصرها العقائدية والسلالية على حساب الكوادر المؤهلة والمستحقة من باقي مكونات المجتمع السياسية والاجتماعية، استنساخ للنموذج الايراني، وناقوس خطر للمستقبل المظلم الذي ينتظر اليمنيين فيما لو تمكنت من فرض مشروعها.

وأكد أن اليمنيين بصورة عامة وفئة الشباب بصورة خاصة عليهم واجب الاصطفاف خلف الجيش والمقاومة لحسم معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب، وارساء العدالة وتكافؤ الفرص في شغل الوظيفة، والتأسيس للمستقبل الذي يلبي طموحاتهم وآمالهم.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى