تعز.. مقتل عنصر وإصابة آخر وضبط 7 آخرين من المطلوبين أمنيا في اشتباكات مع الحملة الأمنية

تعز.. مقتل عنصر وإصابة آخر وضبط 7 آخرين من المطلوبين أمنيا في اشتباكات مع الحملة الأمنية

ضبطت الحملة الأمنية المشتركة المُكلفة بالانتشار الأمني في منطقة عمد وحماية منزل الحرق عصابة مسلحة، بعد أن أطلقت النار على أفراد الحملة الأمنية، منتصف الليلة الماضية.

ونقل مركز الإعلامي الأمني أن المدعو عيسى العجوز أقدم  مع عصابته على متن سيارة برادو بإطلاق النار على أفراد الحملة الذين يؤدون واجبهم الأمني في منطقة عمد ومحيط منزل الحرق، ورد أفراد الحملة الأمنية بحزم على مصادر النيران ما أدى إلى مقتل أحد أفراد العصابة المدعو ماهر أحمد علي، وإصابة المدعو عمار ياسر، قبل أن يلوذ بقية أفراد العصابة بالهروب إلى منطقتي المناخ والضربة.

وانطلقت حملة أمنية مشتركة لملاحقة العصابة في منطقتي المناخ والضربة، وأثناء وصول الحملة اندلعت الاشتباكات مجدداً مع أفراد العصابة قبل أن يتم ضبط 2 من أفراد العصابة في منطقة المناخ و 5 آخرين في منطقة الضربة وإيداعهم الحجز، فيما لاتزال الحملة تلاحق المدعو عيسى العجوز زعيم العصابة.

الجدير ذكره أن المدعو عيسى العجوز والهالك ماهر أحمد علي من المطلوبين أمنيا ولديهما سوابق على ذمة قضايا جنائية منها قضابا قتل ومقاومة للسلطات والاعتداء على ممتلكات الغير.


وأكدت شرطة محافظة تعز أنها لن تتهاون في التعامل مع هذه العصابات الإجرامية وستتخذ كافة الإجراءات للتصدي لها وضبط المطلوبين وستتعامل بحزم مع كل من يخل بالأمن والاستقرار،  مشددة على أنها ستستخدم كافة صلاحياتها في التعامل مع كل من يقاوم السلطات.

في سياق متصل، خرجت صباح اليوم الخميس حملة أمنية مشتركة إلى منطقة حبيل سلمان ، وعقاقة وشارع الثلاثين لتنفيذ قرار اللجنة الأمنية الخاص بالأراضي البيضاء .

وتأتي هذه الحملة كأول إجراء ميداني من قبل الحملة الامنية لتنفيذ القرار المشار اليه ومنع أي استحداث بالاراضي البيضاء والأراضي التي عليها نزاع.

وكانت اللجنة الأمنية قد أصدرت قرارا بمنع العمل بالأراضي البيضاء لمدة عام  في اجتماعها الاستثنائي الذي عقد برئاسة نائب رئيس اللجنة الأمنية اللواء الركن / خالد فاضل في بداية اغسطس الجاري .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى