تعز.. الحملة الأمنية تلقي القبض على مطلوب ثالث في قضية أسرة الحرق

تعز.. الحملة الأمنية تلقي القبض على مطلوب ثالث في قضية أسرة الحرق

أعلنت الحملة الأمنية في مدينة تعز، إلقاء القبض على مطلوب آخر، من المتهمين في قضية أسرة الحرق، التي شهدتها منطقة بير باشا.

والجمعة أعلنت شرطة تعز، إلقاء القبض على اثنين من المطلوبين أمنياً على ذمة القضية، وإيداعهما الحجز للتحقيق وإحالتهما إلى الجهات المختصة

والأحد، زار نائب رئيس اللجنة الأمنية قائد محور تعز اللواء الركن خالد فاضل ومعه مدير عام شرطة المحافظة العميد منصور الأكحلي،  أسرة الحرق التي تعرضت للاعتداء من قبل مجموعة مسلحة.

وخلال الزيارة أكد قائد المحور ومدير الأمن أن الأجهزة الأمنية مستمرة بكل حزم لملاحقة وضبط بقية المتورطين في الحادثة، وتسليمهم الى القضاء لينالوا جزائهم الرادع، وذلك حسب ما ذكره "المركز الإعلامي للمحور".

وأوضحا أن القيادة العسكرية والأمنية مستمرة في التنسيق لضبط كافة العناصر المطلوبة،  وتعزيز ركائز الأمن والاستقرار بالمحافظة.

وفي وقت سابق، أدانت الأحزاب السياسية في تعز، بأشد عبارات الشجب والإدانة  تلك الجرائم  المشينة، وتداعياتها  والتي تتنافى مع أي سلوك سوي، أو قيم أخلاقية، وحضارية، والتي تمثل إقلاقا للسكينة العامة واعتداء و تهديدا لحياة الناس جميعا.

وحملت الأحزاب السلطة المحلية، والأجهزة الأمنية والعسكرية، مسؤولياتها في ملاحقة العناصر المتورطة بهذه الجرائم  في تلك الحادثة، وكافة الحوادث الأمنية الأخرى، وضبطها، وإحالتها بشكل عاجل وفوري إلى جهات الاختصاص لإنزال العقوبات الرادعة حماية للمجتمع وتطبيقا للعدالة  وصيانة لحياة الناس وحقوقهم .

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى