الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي القبلي نمران المرادي

الأمين العام للإصلاح يعزي في وفاة الشيخ المناضل علي القبلي نمران المرادي

بعث الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح الأستاذ عبدالوهاب الآنسي، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ/ عبدالواحد القبلي في وفاة والده، الشيخ المناضل/ علي القبلي نمران المرادي.

وعبر الآنسي عن تعازيه للشيخ القبلي وجميع أفراد الأسرة وقبيلة مراد، سائلاً الله تعالى أن يتغمد فقيد اليمن بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته.

وأكد أن اليمن فقد مناضلاً جسوراً وجمهورياً صلباً، ورجلاً حراً، وشيخا قبليا خاض غمار العمل السياسي في مختلف مراحله، متسلحا بالشهامة والكرم وخدمة الناس.

وأشار إلى أن الراحل كان في صدارة معركة اليمن في مواجهة قوى الظلام والتخلف الإمامية، منطلقاً من مبادئ وقيم سياسية واجتماعية وإنسانية لا تقبل المساومة في حرية الوطن وكرامة الشعب.

وعدد الأمين العام مناقب الفقيد الذي كان طودا شامخا في مدرسة الحرية والشجاعة ولذلك ترك مسيرة حافلة بالقيم، ومواقفاً تستعصي على النسيان وتمثل مشعلاً لكل أبناء اليمن وقبائله وجيشه ليواصلوا السير على إثرها حتى يتحقق لليمن الخلاص من الكهنوت ومشاريع الضلال العنصرية.

وقال إن الفقيد خلف إرثاً من النضال تستلهم منه أجيال اليمن معاني الشموخ والإباء وتستقي منه معاني الإرادة والعزيمة في الانتصار لليمن ولشعبه وجمهوريته.

 

نص التعزية:

 

الأخ الشيخ/ عبدالواحد علي القبلي نمران المرادي    المحترم

 

بعميق الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الشيخ/ علي القبلي نمران المرادي، بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال الوطني، حيث فقد اليمن برحيله مناضلاً جسوراً وجمهورياً صلباً، ورجلاً حراً، وشيخا قبليا خاض غمار العمل السياسي في مختلف مراحله، متسلحا بالشهامة والكرم وخدمة الناس، توج ذلك بأن كان في صدارة معركة اليمن في مواجهة قوى الظلام والتخلف الإمامية، منطلقاً من مبادئ وقيم سياسية واجتماعية وإنسانية لا تقبل المساومة في حرية الوطن وكرامة الشعب.

إن فقيد اليمن الكبير كان طودا شامخا في مدرسة الحرية والشجاعة ولذلك ترك مسيرة حافلة بالقيم، ومواقفاً تستعصي على النسيان وتمثل مشعلاً لكل أبناء اليمن وقبائله وجيشه ليواصلوا السير على إثرها حتى يتحقق لليمن الخلاص من الكهنوت ومشاريع الضلال العنصرية.

إننا نستشعر حجم الخسارة في رحيل الشيخ المناضل، لكن عزاؤنا أنه خلف إرثاً من النضال تستلهم منه أجيال اليمن معاني الشموخ والإباء وتستقي منه معاني الإرادة والعزيمة في الانتصار لليمن ولشعبه وجمهوريته.

نشاطركم مصابكم الأليم، ونتقدم إليكم وإلى كافة إخوانك وجميع أفراد الأسرة وقبيلة مراد الأبية بخالص العزاء والمواساة، سائلين الله تعالى أن يتغمد فقيد اليمن بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون

أخوكم/ عبدالوهاب أحمد الآنسي

الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى