إصلاح المهرة يدعو الحكومة إلى توضيح شفاف حول وجود قوات أجنبية خارج إطار التحالف بالمحافظة

إصلاح المهرة يدعو الحكومة إلى توضيح شفاف حول وجود قوات أجنبية خارج إطار التحالف بالمحافظة

دعا التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المهرة، الحكومة اليمنية والسلطة المحلية، إلى توضيح شفاف من وجود قوات عسكريه أجنبية خارج إطار التحالف العربي التي دعت إليه الشرعية،  وتحت ذرائع واهيه تجر المحافظة إلى فضاءات الفوضى وتمرير أجندات ومطامع وتسابق محموم ينتقص من سيادة البلد.

وطالب إصلاح المهرة خلال اجتماع طارئ له، الجهات المسؤولة الوقوف أمام مسؤولياتها وتجنيب المحافظة الصراعات والنأي بها بعيدا عن التجاذبات والصراعات الإقليمية أو أن تكون منطلقا لذلك الصراع.

ودعا كافة القوى الحية إلى استنكار ورفض كلما من شأنه ارتهان المحافظة لمن يطمح أن يعيد مطامعه التاريخية وإعادة سيطرتها على الارض والإنسان المهري واليمني عموما.

نص البلاغ

في اجتماعه الطارئ والاسثنائي وقف المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح م/ المهرة  أمام مستجدات الأوضاع السياسية والاقتصادية وبعد تداولات في المستجد المحلي بالمحافظة يدعو الإصلاح الحكومة  والسلطة المحلية بالمحافظة إلى توضيح شفاف من وجود قوات عسكريه أجنبيه خارج إطار التحالف العربي التي دعت إليه الشرعية وتحت ذرائع واهيه تجر المحافظة إلى فضاءات الفوضى وتمرير أجندات ومطامع وتسابق محموم ينتقص من سيادة البلد.

والمكتب إذ يطالب الجهات المسؤولة الوقوف أمام مسؤولياتها وتجنيب المحافظة الصراعات والنأي بها بعيدا عن التجاذبات والصراعات الاقليمية أو أن تكون منطلقا لذلك الصراع وهو يدعو كافة القوى الحية إلى استنكار ورفض كلما من شانه ارتهان محافظتنا لمن يطمح أن يعيد مطامعه التاريخية وإعادة سيطرتها على الارض والإنسان المهري واليمني عموما.

صادر عن المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح - المهرة

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى