الرئيس يلتقي مستشاريه ويؤكد بأن العمل جارٍ لإيصال رواتب الموظفين الى كل المحافظات

الرئيس يلتقي مستشاريه ويؤكد بأن العمل جارٍ لإيصال رواتب الموظفين الى كل المحافظات

رأس الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم اجتماعا لهيئة مستشاريه لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية على مختلف الاتجاهات.

وفي الاجتماع استعرض الرئيس صورة موجزة لمجمل النشاطات والاجراءات التي تم اتخاذها لتطبيع الاوضاع الميدانية وبذل الجهود المضاعفة لتوفير الخدمات الاساسية التي يحتاجها المواطن والفوائد الايجابية المترتبة على نقل البنك المركزي الى العاصمة المؤقتة عدن حيث تعمل الحكومة جاهده على ايصال رواتب الموظفين ومستحقات المواطن اليمني الى جميع المحافظات دون استثناء رغم رفض الانقلابيين تسليم كشوفات بعض المرافق الحكومية وعدم توريدهم لإيرادات الدولة الى البنك المركزي اليمني في عدن واستخدامها لمصلحة مجهودهم الحربي.

وتطرق الى نتائج لقاءاته المتعددة في عدن ولقاءته بمختلف الفعاليات والاجهزة الامنية والعسكرية الهادفة لاستتباب الامن واستقراره بالتعاون مع الاشقاء في دول التحالف العربي .

وأشاد رئيس الجمهورية في هذا الصدد ببطولات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف الجبهات في مواجهة القوى الانقلابية الغاشمة لتطهير الوطن من شرورها بالتعاون الوثيق مع الاشقاء في المملكة العربية السعودية والامارات وباقي دول التحالف .. منوها بجهود الحكومة في تطبيع الاوضاع وتوفير الخدمات والاحتياجات الملحة للمواطن .

كما وضع الرئيس الاجتماع أمام نتائج زيارته الاخيرة لاندونيسيا ومشاركته في الدورة الـ20 لرابطة الدول المطلة على المحيط الهندي وما خرجت به من نتائج ايجابيه فضلا عن لقاءاته الجانبية المثمرة على هامشها.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى