رباعية اليمن تجتمع الإثنين في ألمانيا بحضور "ولد الشيخ"

رباعية اليمن تجتمع الإثنين في ألمانيا بحضور "ولد الشيخ"

تعقد اللجنة الرباعية الخاصة باليمن، الإثنين المقبل، اجتماعا جديدا في العاصمة الألمانية برلين، من أجل بحث الأزمة المتصاعدة منذ أكثر من عامين، وذلك بمشاركة المبعوث الأممي إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بحسب مصدر مقرب من الأخير.

وذكرت وكالة "الأناضول" نقلا عن مصدر مقرب من ولد الشيخ، مفضلاً عدم نشر اسمه، إن الاجتماع سيحضره وزراء خارجية اللجنة الرباعية (أمريكا وبريطانيا والسعودية والإمارات)، بالإضافة إلى وزير خارجية سلطنة عمان يوسف بن علوي.

وتحضر سلطنة عمان باعتبارها دولة ضامنة لتنفيذ أي اتفاق سيتم التوصل إليه في برلين، من قبل الحوثيين وقوات الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وعقدت اللجنة آخر اجتماع لها بشأن الأزمة اليمنية في برلين يوم 16 فبراير/شباط الماضي، وتم فيها تكليف ولد الشيخ بالقيام بجولته الجديدة بالمنطقة التي يقوم بها حاليا.

وسيضطر المبعوث الأممي إلى قطع جولته في المنطقة والتي كان قد استهلها قبل أيام بالكويت ثم السعودية، من أجل المشاركة في اجتماع الرباعية.

وكان ولد الشيخ قد التقى، الخميس، في الرياض، وزير الخارجية السعودي، عادل الجبير، لكن وكالة الأنباء السعودية الرسمية التي أوردت الخبر، لم تكشف عن أية تفاصيل بخصوص اللقاء. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى