آخر تطورات صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

آخر تطورات صفقة انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان

ذكرت صحيفة ”le parisien“ الفرنسية أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اختار اللعب لفريق باريس سان جيرمان بعد فشل تجديد عقده مع برشلونة وإعلان رحيله بشكل رسمي.

وبحسب الصحيفة فإن خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني هو من اتصل بإدارة باريس سان جيرمان مباشرة بعد إعلان برشلونة رحيل قائده بسبب مشكلة سقف الرواتب.

وأكدت الصحيفة أن خورخي ميسي يتفاوض مباشرة مع القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان من أجل انتقال النجم ليونيل ميسي للعاصمة الفرنسية.

وبحسب موقع “ ole“ الأرجنتيني فإن المفاوضات جاءت مباشرة بعد إعلان رحيل ميسي عن برشلونة، وبدأت الاتصالات الهاتفية بين ممثلي اللاعب وإدارة باريس سان جيرمان حيث تحدث المدير الرياضي البرازيلي ليوناردو مع خورخي ميسي مباشرة.

وبحسب الموقع الأرجنتيني، فإن المفاوضات بين الجانبين تقدمت بشكل كبير، والحديث حاليا عن الراتب السنوي ومدة العقد.

وأكد موقع “ ole“ أن ليونيل ميسي ما زال حزينا لقرار رحيله عن برشلونة لكنه معجب بمشروع باريس سان جيرمان الفرنسي، إضافة إلى تواجد عدة لاعبين من مستوى كبير وبعضهم أصدقاؤه أو مواطنوه كالبرازيلي نيمار والأرجنتينيين أنخل دي ماريا وباريديس والإيطالي ماركو فيراتي بالإضافة للمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو الذي يعتبر من عشاق النجم الأرجنتيني.

ومن المحتمل أن يعلن باريس سان جيرمان التعاقد رسميا مع ليونيل ميسي يوم 10 من الشهر الحالي، وسط توقعات بأن يكون الإعلان على شكل حركة تسويقية فريدة من نوعها.

وكانت تقارير إعلامية أشارت لتواجد الطائرة الخاصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على أهبة الاستعداد للرحيل في مطار برشلونة مع توقع السفر لمدينة نيس الفرنسية للقاء مسؤولي باريس سان جيرمان مباشرة.

من جهتها، قالت صحيفة ليكيب الفرنسية إن ميسي في طريقه للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وقضى ميسي مسيرته الاحترافية بالكامل في برشلونة، حيث انضم للنادي وعمره 13 عاما وسجل 672 هدفا في 778 مباراة في المسابقات كافة منذ مباراته الأولى في 2003.

وسيبدأ باريس سان جيرمان الدوري الفرنسي على ملعب تروا الصاعد حديثا لدوري الأضواء اليوم السبت.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى