رئيس الوزراء: أي إجراءات أحادية لتقويض اتفاق الرياض غير مقبولة

رئيس الوزراء: أي إجراءات أحادية لتقويض اتفاق الرياض غير مقبولة

جدد رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم الأربعاء حرص رئيس الجمهورية والحكومة والأشقاء في المملكة العربية السعودية وتحالف دعم الشرعية على المضي قدما في استكمال تنفيذ اتفاق الرياض، بجميع جوانبه، بما يساهم في توحيد الصف الوطني في معركة انهاء الانقلاب الحوثي المدعوم إيرانيا واستعادة الدولة.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن أي إجراءات أحادية من شانها تقويض الاتفاق غير مقبولة. جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم بمحافظ أبين اللواء أبو بكر حسين، وذلك حسب ما ذكرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ".

وأكد رئيس الوزراء، دعم الحكومة الكامل وبتوجيهات من رئيس الجمهورية لقيادة السلطة المحلية والتنفيذية بمحافظة أبين للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين.

وقال "ان توجيهات رئيس الجمهورية خلال اللقاء الذي عقد معه مؤخرا واضحة وسيتم اتخاذ جملة من التدابير في مختلف الجوانب العسكرية والاقتصادية والخدمية ووضع خطط تنفيذية لتطبيقها على ارض الواقع".

واستمع الدكتور معين عبدالملك، من محافظ ابين الى تقرير حول الأوضاع الأمنية والعسكرية والخدمية في المحافظة، والتنسيق الجاري بين الحكومة والسلطة المحلية للتعاطي مع مختلف التحديات وتحسين أوضاع ومعيشة المواطنين، إضافة الى الجهود المبذولة للتعامل مع اضرار السيول التي اجتاحت المحافظة مؤخرا وما خلفته من اضرار بشرية ومادية.

ووجه رئيس الوزراء قيادة السلطة المحلية باتخاذ كل التدابير اللازمة لتوفير الأمن للمواطنين وتحسين الخدمات والحد من أضرار السيول، واستكمال تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية المعتمدة للمحافظة.

وشدد معين عبدالملك على أهمية اليقظة العالية للأجهزة الأمنية والعسكرية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وإفشال أي مخططات إرهابية.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى