الهيئة الإدارية الجديدة لملتقى الفنانين والأدباء تقر جملةً من التعيينات والمهام الإدارية

الهيئة الإدارية الجديدة لملتقى الفنانين والأدباء تقر جملةً من التعيينات والمهام الإدارية

عقدت الهيئة الإدارية المنتخبة لملتقى الفنانين والأدباء اليمنيين، صباح اليوم الأربعاء، اجتماعها الأول في مدينة مأرب، برئاسة الفنان طه الرجوي رئيس الملتقى وحضور هيئة الرقابة والتفتيش.

وأقر الإجتماع، سلسلة من التعيينات في الإدارات والمهام في الملتقى، طبقا لمعايير الكفاءة والتخصص.

وفي السياق، وقع الاختيار على الأديب والكاتب المسرحي حسن عناب كنائبا لرئيس الملتقى للشؤون الفنية، بينما تم تعيين عبدالرزاق جابر نائباً لرئيس الملتقى للشؤون الإدارية.

وتوزعت التعيينات في المناصب الإدارية للملتقى، على تعيين نوح الحنش مديراً لإدارة الإعلام، وينوبه صدام الجعدبي، فيما تعيّن مراد النهمي مديراً للإنتاج الفني وينوبه عمرو السوادي،  وجاءت إدارة المرأة من نصيب الفنانة غزال الخياط، تنوبها سمية النهاري.

وتضمنت القرارات تعيين مفضل الجدي مديراً لإدارة المالية، والدكتور عبدالكريم العفيري مديراً لإدارة الشعر والرواية، فيما جرى تعيين الفنان علي الخياط مديراً للمسرح والدراما ينوبه الفنان عبدالمحسن المراني، ووقع الاختيار على الكاريكتير هلال المرقب كمديرٍ لإدارة الفنون التشكيلية.

كما جرى تعيين طه الجعدبي مديراً لإدارة الفنون الشعبية، وسليم حسين مديراً للعلاقات العامة، وغالب المعافا مديراً لإدارة الخدمات والمشتروات، وأكرم الربوعي مديراً لإدارة الحقوق والحريات.

وفي الصدد، عبّرت الهيئة المنتخبة عن شكرها وتقديرها للهيئة الإدارية السابقة للنجاحات التي حققتها خلال الفترة الماضية، وإنتاج العديد من الأعمال الفنية والأدبية خلال فترة قياسية.

وأكدت على المضي قدماً في أداء مهامها على أكمل وجه والعمل جاهدة لتنفيذ الخطط والأعمال المقرة، ولما من شأنه إسناد المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني وقيادته الشرعية وقواته المسلحة في سبيل استعادة الدولة ودحر المليشيات الحوثية المدعومة من إيران.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى