تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العميد عباد الحليسي في مارب

تشييع رسمي وشعبي لجثمان الشهيد البطل العميد عباد الحليسي في مارب

شيع اليوم الأحد بمدينة مارب جثمان الشهيد البطل العميد عباد أحمد صالح الحليسي أركان حرب اللواء 143 مشاه، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة صفوف أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في معركة الدفاع عن الأرض والعرض والمكتسبات والثوابت الوطنية ضد مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً.


ونقل جثمان الشهيد البطل إلى مثواه الأخير بمسقط رأسه في جبل مراد، في موكب جنائزي مهيب تقدمه رئيس هيئة الأركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير حمود بن عزيز، ووكيل محافظة مأرب عبدربه مفتاح، وعدد من القيادات العسكرية والمدنية والشخصيات الاجتماعية ومشائخ وأعيان قبيلة مراد.

وأشاد رئيس هيئة الأركان العامة بمناقب الشهيد البطل عباد الحليسي، وبطولاته الخالدة التي سطّرها في المعركة الوطنية المقدّسة، مؤكداً أنه كان جنديًا مخلصاً لا يتوانى في تلبية نداء الواجب وقائدًا محنكًا شجاعًا لا يشق له غبار.

وأكد أن التضحيات التي يقدمها الجيش الوطني وأحرار اليمن هي من أجل اليمن ومن أجل أن يعيش اليمنيون حياة حرّة وكريمة بخلاف المليشيا الحوثية الكهنوتية التي تقاتل من أجل شخص وسلالة معينة ومن أجل استعباد اليمنيين وقتلهم.


وترحم الفريق بن عزيز، على روح الشهيد الحليسي، وعلى أرواح كل شهداء الجيش والمقاومة الشعبية في مختلف مراحل الكفاح والنضال، مؤكداً أن دماء الشهداء هي ضريبة النصر القادم بإذن الله.

ومن جانبهم، أشاد المشيّعون بمناقب الشهيد الحليسي، وما جسّده خلال مسيرة حياته من تضحيات وبطولات في سبيل الوطن ومبادئ الجمهورية.. مؤكدين المضي على درب الشهداء الأبرار حتى تحقيق الأهداف التي ناضلوا من أجلها وقدّموا أرواحهم رخيصة في سبيلها.


* المركز الإعلامي للقوات المسلحة

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى