محتجون يغلقون "سمارة" بعد رفض مليشيا الحوثي انقاذ سائق شاحنة انقلبت في النقيل

محتجون يغلقون "سمارة" بعد رفض مليشيا الحوثي انقاذ سائق شاحنة انقلبت في النقيل

تعرضت طريق منطقة "سمارة" شمال محافظة إب، للإغلاق من قبل محتجين، نددوا برفض مليشيا الحوثي والتي تحكم قبضتها على المحافظة، من إنتشال وإخراج أحد السائقين من تحت ركام شاحنته والذي استمر تحتها أكثر من 30 ساعة.

وقالت مصادر محلية إن مواطنين أغلقوا مساء اليوم السبت، "نقيل سمارة" طريق رئيسي يربط بين محافظتي صنعاء وإب، بعد رفض مليشيا الحوثي الإستجابة لمناشدتهم بإخراج سائق انقلبت شاحنته يوم أمس الجمعة.

وأضافت المصادر أن سائق الشاحنة يدعى "عبد الله عمر شوقي" وهو من أبناء محافظة الحديدة غربي اليمن، وتعرضت شاحنته لحادث أدى لإنقلابها في منطقة "سمارة" وفشلت كل محاولات الأهالي وعشرات السائقين من إنقاذه حيث كان ينادي مطالبا بإنقاذه وإخراجه من تحت ركام الشاحنة.


وناشد المواطنون إخراج السائق الذي وقع عليه الحادثة قبل 30 ساعة، ولم يعرف مصيره حتى اللحظة، غير أن الجهات المعنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي لم تحرك ساكن.

ونتيجة التجاهل لمناشداتهم، اضطر الأهالي لقطع الطريق على المسافرين، حتى يتم الاستجابة لمطالبهم بإخراج السائق العالق داخل شاحنته.

وتشهد طرقات محافظة إب، حوادث مروعة شبه يومية، نتيجة خراب الطرقات وإنتهاء المادة الإسفلتية وغياب صيانة الطرق وأي دور للجهات المعنية الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى