المليشيا تفجر ثاني منزل لأسرة دركم بمارب والحكومة تدعو المجتمع الدولي لإدانة هذه الجرائم

المليشيا تفجر ثاني منزل لأسرة دركم بمارب والحكومة تدعو المجتمع الدولي لإدانة هذه الجرائم

فجرت مليشيا الحوثي الإرهابية ثاني منزل لأسرة دركم في محافظة مارب التي تشهد مواجهات بين الجيش والمقاومة من جهة والمليشيا من جهة أخرى.

وأدان وزير الاعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، واستنكر بأشد العبارات استمرار مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من ايران في تفجير منازل معارضيها.

وأوضح معمر الارياني في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن مليشيا الحوثي الإرهابية فجرت منزل العميد طالب دركم في "بقثة العليا" بمنطقة مراد محافظة مارب، بعد أيام من تفجيرها لمنزل شقيقه العميد احمد دركم، وذلك بعد أن نبشت قبر والدهم شهر مارس الماضي في سابقة خطيرة‏.

وأشار الارياني إلى انتهاج مليشيا الحوثي منذ نشأتها سياسة تفجير المئات من منازل قيادات الدولة والجيش والامن والسياسيين والإعلاميين والمشائخ والمواطنين المناهضين لمشروعها الانقلابي عمل انتقامي جبان يكشف وجهها الحقيقي، ويؤكد انها تنظيم إرهابي لا يختلف في ممارساته عن "القاعدة، داعش"‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي بإدانة هذه الأعمال الإرهابية التي تندرج ضمن سياسات التهجير القسري بحق المواطنين باعتبارها جرائم حرب وجرائم مرتكبة ضد الإنسانية، والعمل على تصنيف مليشيا الحوثي كمنظمة إرهابية، وضمان عدم افلات قياداتها من العقاب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى