الجيش يكسر هجوماً في الجوف وقصف جوي ومدفعي يكبد الحوثيين خسائر كبيرة جنوبي مارب

الجيش يكسر هجوماً في الجوف وقصف جوي ومدفعي يكبد الحوثيين خسائر كبيرة جنوبي مارب

تمكن أبطال الجيش الوطني، ورجال المقاومة الشعبية، اليوم الخميس، من كسر هجوم لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، بمديرية برط العنان في محافظة الجوف.

وذكر رئيس عمليات حرس الحدود قائد اللواء العاشر حرس حدود العميد هادي الجعيدي، أن مليشيا الحوثي الإرهابية شنّت هجوماً فاشلاً على مواقع الجيش الوطني بجبهة "القعيف" لكنها تلقت رداً قاسياً ومنيت بهزيمة ساحقة، مشيراً الى أن أبطال الجيش الوطني تمكنوا من كسر الهجوم في لحظاته الأولى من المواجهات وانتهت بسقوط العشرات من عناصر المليشيا الإرهابية بين قتيل وجريح، إضافة إلى خسائر أخرى في العتاد والأرواح.

وفي مارب.. قُتل وجُرح عدد من مسلحي مليشيا الحوثي الإرهابية، المدعومة من إيران، اليوم، بقصف مدفعي وجوي استهدف تجمعاتهم وتعزيزاتهم، في الأطراف الجنوبية للمحافظة.

واستهدفت مدفعية الجيش، تجمعات للمليشيا الحوثية، في جبهة رحبة، أسفر عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا، وتدمير آليات تابعة لها.

واستهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية، تعزيزات للمليشيا الحوثية الإرهابية في الجبهة ذاتها، ودمرتها بالكامل، وذلك حسب ما ذكره موقع الجيش "سبتمبرنت".

في غضون ذلك أسقط أبطال الجيش طائرة مسيّرة أطلقتها مليشيا الحوثي المتمردة، في جبهة صرواح، كانت في طريقها لاستهداف المدنيين في مدينة مأرب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى