تنديد حكومي بجرائم القتل اليومية التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في تعز

تنديد حكومي بجرائم القتل اليومية التي تمارسها مليشيا الحوثي بحق المدنيين في تعز طفل يقف على أطلال منزل فجرته المليشيات الحوثية - حيمة تعز

أدان وزير الاعلام معمر الارياني، واستنكر بأشد العبارات جرائم القتل اليومية التي تمارسها مليشيا الحوثي المدعومة من ايران ضد المدنيين في مدينة تعز.

واوضح الارياني انه وخلال 48 ساعة وفي استمرار لأعمال القتل الممنهج استشهد ثلاثة مدنيين بقذيفة حوثية استهدفت حي الشماسي بمدينة تعز، وأصيب اربعة مدنيين بينهم طفلين وامرأة بقذيفة هاون اطلقتها المليشيا على حي المليحا في شارع الثلاثين، وأصيبت نعمة راشد (65 عام) في منطقة الكويحة برصاص قناص حوثي متمركز في منطقة الطوير‏.

وأشار الى ان استمرار الصمت الدولي على جرائم الحرب التي ترتكبها مليشيا الحوثي الارهابية والقصف واعمال القتل في محافظة ومدينة تعز، في ظل حصار مطبق ومتواصل على المدينة منذ سبعة اعوام، بمثابة ضوء اخضر للمليشيا للتمادي في جرائمها وانتهاكاتها التي يدفع ثمنها المدنيين الابرياء‏.

وطالب الارياني المجتمع الدولي والامم المتحدة والمبعوثين الاممي والأمريكي لليمن ومنظمات حقوق الانسان وكافة الشرفاء والأحرار في العالم لإدانة هذه الجرائم المروعة، والضغط على مليشيا الحوثي لوقف الاستهداف المتعمد للمدنيين، ورفع الحصار بشكل فوري وغير مشروط عن محافظة تعز تنفيذا لاتفاق السويد.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى