"الكويت إلى جانبكم"تواصل توزيع مستلزمات الإيواء للنازحين بمحافظة لحج

"الكويت إلى جانبكم"تواصل توزيع مستلزمات الإيواء للنازحين بمحافظة لحج

وزعت حملة "الكويت إلى جانبكم" اليوم الخميس الدفعة الأولى من مساعدات الإيواء العاجلة لنازحي الحرب من محافظة تعز بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج وذلك ضمن الاهتمام الكويتي في المجالات الإنسانية في اليمن.

وبحضور السلطة المحلية بالمديرية؛ سلمت "حملة الكويت إلى جانبكم" مواد الإيواء للأسر النازحة من مديريات "حيفان" و"جبل حبشي" ومناطق في "المفاليس" و"القبيطة" وتتكون المواد الموزعة بين إسطوانات غاز وطباخات وأدوات طبخ وفرش ومستلزمات أخرى.

بدوره؛ شكر المدير العام لمديرية طور الباحة "علوان العطري" الحملة الكويتية على اهتمامها بالنازحين ورفدهم بمواد إيوائية والذي من شأنه التخفيف من معاناتهم في ظل المواجهات العسكرية على حدود المديرية.

الرئيس الدوري للهيئة الكويتية "رائد إبراهيم" ؛ أكد على أن هذا الدعم المقدم من الهيئة الكويتية للنازحين بمحافظة لحج يأتي ضمن أولوياتنا في تقديم العون للنازحين والمساعدة تلبية لظروفهم المعيشية المتردية ؛ وتتوزع مشاريعنا إلى جانب الإيواء في الغذاء والمياه والصحة والتعليم.

 ويستهدف هذا المشروع أكثر من "63" ألف أسرة نازحة في عدد "10" محافظات يمنية في قطاع الإيواء وتتوزع مشاريع حملة الكويت إلى جانبكم في التعليم والغذاء والمياه والصحة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى