مؤسسة وطن توزع هدايا وأضاحي العيد للأبطال المرابطين في جبهات مأرب والبيضاء والجوف

مؤسسة وطن توزع هدايا وأضاحي العيد للأبطال المرابطين في جبهات مأرب والبيضاء والجوف

قامت مؤسسة وطن التنموية وخلال ايام عيد الأضحى المبارك بتوزيع هدايا العيد (مبالغ نقدية وجعالة العيد)، للأبطال المرابطين في الخطوط الامامية بجبهات مأرب والبيضاء والجوف.

 

كما قامت المؤسسة بتوزيع أضاحي للمرابطين في الجبهات والوحدات العسكرية والامنية، اضافةً الى توزيعها على الجرحى وأسر المرابطين وأسر الشهداء.

وحسب مؤسسة وطن" فإن هذه المشاريع التي تم توزيعها للأبطال في مختلف الجبهات تأتي تقديراً واجلالاً لرباطهم في الجبهات خلال العيد، وقضاؤهم العيد بعيداً عن ابناءهم واهاليهم، فضلاً عن مشاركتهم فرحة العيد، والانتصارات التي يحققونها ضد مليشيا الحوثي، واخرها دحر مليشيا الحوثي في جبهة مراد وفضحة بالبيضاء".

 

 واشارت المؤسسة الى قيامها بتشكيل عدة فرق لزيارة المرابطين في مختلف جبهات مأرب والجوف والبيضاء، لتهنئتهم بالمناسبة المباركة، وتوزيع هدية المؤسسة من "مبالغ مالية"، و"أضحية وجعالة العيد"  عليهم.

 

وحسب المؤسسة فان هذه المشاريع التي تنفذها بمناسبة عيد الأضحى المبارك تأتي استمراراً للمشاريع التي تنفذها المؤسسة بشكل مستمر وفي مختلف المجالات، وذلك للابطال في جبهات العزة والكرامة، وكذا الجرحى وأسر الشهداء".

 

 من جانبهم عبر الضباط والجنود ورجال المقاومة المرابطين في الجبهات عن شكرهم وامتنانهم لمؤسسة وطن على هذه اللفتة  الكريمة والمعهودة من قبلها"، مؤكدين ان هذه المبادرة تعزز من معنوياتهم، وتؤكد على وقوف المجتمع الى جانبهم ومساندتهم في معركتهم الوطنية ضد مليشيا الحوثي الارهابية".

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى