نائب الرئيس يحث الداخلية على رفع اليقظة الأمنية لمواجهة مخططات الحوثي

نائب الرئيس يحث الداخلية على رفع اليقظة الأمنية لمواجهة مخططات الحوثي

حث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح وزارة الداخلية على بذل المزيد من الجهود والارتقاء بالعمل الأمني، ورفع مستوى اليقظة والحس الأمني في ظل التحديات المتمثلة بمليشيات الإرهاب الحوثية ومخططاتها الإجرامية، وبما يحقق الأمن والاستقرار في المناطق المحررة ويحافظ على أمن سكينة المواطنين.

  جاء ذلك خلال اتصال هاتفي اجراه بوزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، للاطلاع على المستجدات والأوضاع الأمنية في المناطق المحررة.

وخلال الاتصال، اطّلع نائب الرئيس، من وزير الداخلية على سير أداء الأجهزة الأمنية المختلفة في المناطق المحررة ومدى تنفيذ الخطة الأمنية خلال أول أيام العيد بما يتوائم مع الإجراءات الاحترازية والأهداف المقصودة في تأمين الناس وحماية الممتلكات الخاصة والعامة والحفاظ على السكينة والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس بمستوى الإنجاز الأمني والنجاحات المحققة والجهود المبذولة من مختلف الوحدات، مهنئاً منتسبي وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية والشرطية، بحلول عيد الأضحى المبارك.

من جانبه، رفع وزير الداخلية تهاني قيادة الوزارة ومنتسبيها للقيادة السياسية بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكداً حرص الأجهزة الأمنية المختلفة على أداء المهام المنوطة بها على أكمل وجه، وردع كل المحاولات التي تستهدف أمن المواطنين والإخلال بالسكينة العامة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى