نائب الرئيس يتفقد القوات الرئاسية بحضرموت ويشدد على بناء جيش وطني احترافي

نائب الرئيس يتفقد القوات الرئاسية بحضرموت ويشدد على بناء جيش وطني احترافي

تفقد نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم الخميس قوات اللواء الثاني حماية رئاسية بمديرية العبر بمحافظة حضرموت .


وشهد نائب الرئيس خلال الزيارة التي استقبله فيها قائد اللواء العميد الركن عبدالرقيب دبوان  عرضاً عسكرياً وحفل تخرج أقامه اللواء بمناسبة اختتام عدد من الدورات المتخصصة التي أقيمت لأفراد اللواء.


وثمن الفريق محسن الدعم الذي تقدمه دول التحالف وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية والإمارات ، لأبناء اليمن في مختلف المجالات، مؤكداً أن هذا الدعم سيظل محط تقدير اليمنيين وسيضمن حماية اليمن والمنطقة من المؤامرات التي تحيكها إيران عبر أيادي تخريبية في أكثر من دولة.

وأكد نائب رئيس الجمهورية على ضرورة مضاعفة الجهود لتلقي التأهيل والتدريب العسكري اللازم والجاهزية القتالية، وقال " إن قطرة عرق في ميدان التدريب توفر قطرة دم في جبهات القتال".

وأضاف " ليكن شعاركم، بالروح بالدم نفديك يايمن، فحب الوطن من الإيمان والدفاع عنه من المتآمرين والعابثين واجب مقدس".

ودعا الفريق محسن في الوقت أبناء القوات المسلحة جميعاً إلى الإسراع في الانضمام للشرعية والانخراط في صفوف الجيش الوطني بالمناطق المحررة، بما من شأنه ضمان مستقبل الأجيال اليمنية ودحر الأخطار التخريبية والإرهابية التي تستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن.

وأكد الفريق محسن مضي القيادة السياسية في بناء جيش وطني قوي واحترافي علي قدر عالي من التدريب والتأهيل يكون ولاءه للوطن وقادر على ردع مخططات التخريب التي تحاول النيل من أمن اليمن ومصالح الأشقاء والأصدقاء.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى