انتشار أمني جديد في مأرب لتعزيز الحالة الأمنية بالمحافظة

انتشار أمني جديد في مأرب لتعزيز الحالة الأمنية بالمحافظة

نفذت الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب، حملة انتشار أمني شملت عدداً من الأحياء والشوارع الرئيسة للمدينة خلال اليومين الماضيين.

وقال قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب، العميد سليم السياغي، إن الانتشار الأمني الذي نفذته الأجهزة الأمنية هدف إلى تعزيز حالة الأمن والاستقرار التي ينعم بها المواطنون في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء الحرب التي فرضتها مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة إيرانياً.

وأشاد العميد السياغي بقدرات كافة الوحدات الأمنية بمأرب.. مشيراً إلى أنها نجحت في تأمين الجبهة الداخلية وتعزيز أمنها واستقرارها وإحباط العديد من المخططات الإرهابية لمليشيا الحوثي الهادفة إلى إثارة الفوضى واستهداف المدنيين بالتزامن مع هجماتها المكثفة في أطراف المحافظة.



وقال إن محاولات استهداف الجبهة الداخلية والإخلال بالأمن والسكينة العامة من قبل العدو لا تتوقف، مشددا على منتسبي الأجهزة الأمنية بذل المزيد من اليقظة والجاهزية.

وأشاد العميد السياغي بالحرص والتعاون المجتمعي الكبير من قبل الشرفاء من أبناء المحافظة والساكنين المقيمين فيها ووقوفهم إلى صف الأمن والاستقرار والدولة ورفضهم للمليشيا الانقلابية ومشاريع الخراب والفوضى.

وثمن قائد قوات الأمن الخاصة بمأرب حرص واهتمام ودعم معالي وزير الداخلية، اللواء إبراهيم حيدان، ومحافظ المحافظة اللواء سلطان بن علي العرادة للأجهزة الأمنية، وهو ما أسهم في تحقيق النجاحات الكبيرة في حفظ الأمن والسكينة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى