اجتماع لأبناء المحويت يشدد على أهمية إسناد الجيش والمقاومة لاستكمال عملية التحرير

اجتماع لأبناء المحويت يشدد على أهمية إسناد الجيش والمقاومة لاستكمال عملية التحرير

عقدت اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد بمحافظة المحويت اليوم الأربعاء  لقاءاً موسعاً لمسؤولي الاسناد والتعبئة بمديريات المحافظة .

وفي اللقاء ألقى الأستاذ علي الخطيب وكيل المحافظة رئيس اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد بالمحافظة  كلمة أكد فيها على أهمية هذا اللقاء الذي يهدف إلى توحيد الجهود وتنظيم وتطوير آليات الحشد والاستقبال والتدريب  المساندة لأبطال الجيش الوطني في معركته المصيرية مع مليشيا الإنقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

كما ألقى اللواء الركن أحمد العابسي نائب رئيس اللجنة التنفيذية للتعبئة والإسناد  كلمة استعرض فيها الانتصارات العظيمة التي يسطرها أبطال الجيش والمقاومة الشعبية في جميع الجبهات .

وشدد العابسي على واجبات المرحلة والمهام التي يجب أن يطلع بها كل مسؤولي الحشد وصولاً إلى استخلاص أفضل التجارب وبما يخدم أهداف معركتنا العادلة .

ثم عقد المشاركون ورش عمل متعددة أدارها وأشرف عليها الدكتور يحيى صلح  خرجت  بتوصيات عملية وهادفة، فيما ستتواصل اللقاءات مع مختلف اللجان المتخصصة خلال الفترة القادمة.

حضر اللقاء العميد عبدالله اليمني مدير دائرة الأمن العسكري وعدد من المبرزين والقيادات في التعبئة والإسناد من مختلف مديريات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى