‏الارياني: الاحتفاء الشعبي بوصول الجيش يؤكد حاجة المواطنين للدولة

‏الارياني: الاحتفاء الشعبي بوصول الجيش يؤكد حاجة المواطنين للدولة

أشاد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الارياني، بالبطولات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية والقبائل بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الأشقاء في المملكة العربية السعودية، ضمن عملية عسكرية واسعة اطلقت لاستعادة محافظة البيضاء.

وأوضح وزير الإعلام في تصريح لوكالة ‏الأنباء اليمنية (سبأ) أن أبطال الجيش والمقاومة تمكنوا صباح اليوم من استعادة مركز مديرية الزاهر ومنطقتي الخلوة والروضة باتجاه عاصمة محافظة البيضاء، في ظل انهيارات كبيرة لدفاعات المليشيا وسقوط عناصرها وفرار من تبقى..مشيراً الى انه باستعادة مركز مديرية الزاهر ومنطقتي الجماجم والغيلمة تصبح مديرية الزاهر محررة بالكامل من دنس مليشيا الحوثي الارهابية.

ووجه الارياني التحية لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، ومقاومة آل حميقان بقيادة الشيخ عبدالقوي الحميقاني قائد المقاومة ونائبه الشيخ عبدالعزيز الحميقاني، وقبائل آل مظفر وآل عمر وآل عزان وآل مشدل في جبهة الحازمية وعموم قبائل البيضاء ويافع الاحرار، واللواء الخامس عمالقة بقيادة ابو هارون اليافعي، وابطال ابين اللواء الثالث عمالقة بقيادة ابو عائشة العوذلي.

‏ولفت الارياني إلى أن الأبطال الذين يسطرون ملاحم اسطورية في جبهتي الزاهر والحازمية بمحافظة البيضاء، ويشكلون لوحة وطنية، يؤكدون من جديد ان النصر على مليشيا الحوثي في متناول اليمنيين متى ما تناسوا خلافاتهم واتحدت إرادتهم.

وأكد الارياني أن الاحتفاء الشعبي وزغاريد النساء فرحا بقدوم الجيش والمقاومة والقبائل في المناطق المحررة بمحافظة البيضاء دليل قاطع على حاجة المواطنين لعودة الدولة، وانهم قد عانوا الأمرين جراء ممارسات مليشيا الحوثي منذ انقلابها من قتل وتنكيل ونهب وسلب ومصادرة للحقوق والحريات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى