شبوة: نشطاء يدشنون حملة أمن شبوة مسؤوليتنا جميعاً

شبوة: نشطاء يدشنون حملة أمن شبوة مسؤوليتنا جميعاً

دشن صباح اليوم الاثنين بعاصمة محافظة شبوة عتق حملة امن شبوة مسؤوليتنا جميعاً برفع لافتات توعوية في عدد من شوارع العاصمة عتق تدعوا للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.

ويستعد الإعلاميون والنشطاء في محافظة شبوة لإطلاق حملة إلكترونية وإعلامية مساء اليوم الإثنين عبر شبكات التواصل الاجتماعي، تحت عنوان (#امن شبوه مسؤوليتنا جميعا).

وقال منسق الحملة علي الشريفي ان الحملة تأتي انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية تجاه محافظة شبوة وما تحقق فيها في ظل الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة، مضيفاً بانها تأتي أيضاً لتعزيز لوعي المجتمعي المساند لدور الأجهزة الأمنية وقوات الأمن في المحافظة والذي يسهم في تكامل الجهود في الحفاظ على الأمن والاستقرار وإبرازاً للدور المجتمعي المترابط مع دور الأجهزة الأمنية في الوقوف صفاً واحداً ضد كل المشاريع الضيقة التي تستهدف المحافظة من جهات عدة وممولة لنشر الفوضى والتخريب والإساءة لشبوة أرضا وإنسانا.

ودعا جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي للتفاعل لتسليط الضوء على الوعي المجتمعي بأهمية الأمن والاستقرار بالنسبة للبناء والتنمية والاستثمار ولمساندة رجال الأمن في دورهم المناط في الحفاظ على الأمن ومكافحة الإرهاب والجريمة وكل مشاريع الفوضى والتخريب.

وتشهد محافظة شبوة منذ عامين تحسناً ملحوظاً في مؤسستها الأمنية وذلك بعد تحقيق نجاحات أمنية كبيرة على مختلف الأصعدة في ربوع مديريات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى