تحرير عشرات المواقع الاستراتيجية والقرى في البيضاء وسط ترحيب شعبي كبير

تحرير عشرات المواقع الاستراتيجية والقرى في البيضاء وسط ترحيب شعبي كبير

تواصل قوات الجيش والمقاومة عملياتها العسكرية في محافظة البيضاء وسط تقدمات متسارعة في عدد من مناطق المحافظة.

ونشر ناشطون محليون صورا ومقاطع فيديو لآليات الجيش والمقاومة وهي تدخل عدداً من القرى وسط ترحيب شعبي كبير.

وأكد وزير الإعلام والثقافة والسياحة معمر الإرياني أن أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية تمكنوا من تحقيق انتصارات كبيرة في جبهة مديرية الزاهر بمحافظة البيضاء خلال الساعات الماضية.

وأوضح أن ابطال الجيش والمقاومة تمكنوا من استعادة عشرات المواقع الاستراتيجية أهمها "جبل شبكة، منطقة قربة، امسوادنه وذا مخشب، جاحور، ومواقع في منطقة آل عبيد، واجزاء واسعة من مثلث الجماجم" وسط احتفاء وترحيب شعبي كبير.

وأشار الارياني إلى أن الجيش والمقاومة بإسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية قطعوا خطوط امداد مليشيا الحوثي المدعومة من ايران فيما تبقى من مناطق الناصفة، والزاهر، والجماجم، وان المعارك الآن على اشدها فيما تبقى من مواقع الجماجم وكيدان والغيلمة.

وأضاف في تصريح نشرته وكالة "سبأ" أن تقدم أبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مستمر وسط تقهقر وانكسار كبير لمليشيا الحوثي ومصرع وجرح العشرات من عناصرها بينهم قيادات، واستعادة عدد من الاليات والأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة ومستودعات ذخيرة متنوعة، واعطاب عدد من الاطقم، وأن المعارك والتقدم ما زال مستمر حتى الآن.

وأشاد الارياني بالتحام مشائخ وأبناء القبائل ودورهم الكبير في مساندة ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في العملية العسكرية الواسعة "النجم الثاقب" لتحرير محافظة البيضاء من ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وكانت قوات الجيش والمقاومة قد أطلقت عملية عسكرية لاستكمال تحرير محافظة البيضاء، وتمكنت من تحقيق أهداف المرحلة الأولى من العملية التي لا تزال مستمرة في عدد من جبهات المحافظة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى