قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها باتجاه مدينة البيضاء وانهيار واسع في صفوف المليشيا

قوات الجيش والمقاومة تواصل تقدمها باتجاه مدينة البيضاء وانهيار واسع في صفوف المليشيا

تواصل قوات الجيش مسنودة بالمقاومة الشعبية وبإسناد من تحالف دعم الشرعية تقدمها باتجاه مدينة البيضاء، وسط انهيار وخسائر بشرية ومادية كبيرة في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن قوات الجيش والمقاومة أطلقت عملية عسكرية تمكنت خلالها من تحرير مرتفعات استراتيجية ومناطق واسعة من الجهتين الشرقية والغربية لمدينة البيضاء (عاصمة المحافظة).

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة في المحور الشرقي من تحرير وتأمين العديد من المواقع المهمة في مديرية الصومعة، وألحقت بالمليشيا الحوثية الإرهابية خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

وفي المحور الغربي بمديرية الزاهر، انطلقت صباح اليوم الأحد عملية عسكرية من محورين، تمكنت خلالها قوات الجيش والمقاومة من تحرير عزلة قربة بالكامل وتحرير العديد من القرى في عزلة الغيلمة القريبة من مديرية ذي ناعم.

وفي المحور الثاني تمكنت القوات من تحرير مناطق واسعة وصولاً إلى المرتفعات المطلة على مركز مديرية الزاهر، والتي تبعد عن مدينة البيضاء من 15- 20 كم.

كما وصلت طلائع الجيش والمقاومة إلى أولى مناطق قوعة ال مظفر التي تتبع إداريا لمديرية البيضاء المحاذية لعاصمة المحافظة (مدينة البيضاء).

وتمكنت قوات الجيش والمقاومة اليوم من استعادة أسلحة ثقيلة وخفيفة ومتوسطة منها عربة BMP وكميات من العتاد والذخائر المتنوعة كانت تكدّسها المليشيا الحوثية في المناطق المحررة قبل دحرها منها على يد أبطال الجيش والمقاومة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى