إصلاح سقطرى يدين اغتيال بلال منصور ويدعو إلى تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة

إصلاح سقطرى يدين اغتيال بلال منصور ويدعو إلى تعقب الجناة وتقديمهم للعدالة

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة أرخبيل سقطرى واستنكر استمرار مسلسل الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن في ظل الفلتان الأمني الذي تشهده المحافظة.

وقال - في بيان نعي للشهيد بلال منصور الميسري- إن العصابة لقيت ملاذها لتلتهم هذه النفوس البريئة في ظل صمت مريب من قبل الجهات المعنية بحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم.

وأكد أنه ولن تتوقف آلة القتل في عدن مالم تكن هناك نوايا صادقة لوضع حد لهذه الجرائم التي تحدث على مراء ومسمع الجميع.

وشدد على ضرورة تعقب الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

 

نص البيان

 

ببالغ الأسى تلقينا نباء استشهاد الاخ بلال منصور الميسري إثر عملية اغتيال غادرة نفذتها أيادي آثمة أمام منزل الضحية وأمام أعين أبنائه دون مراعاة الطفولة وبراءتها حينما يشاهدون اباهم ودفئهم يلفظ أنفاسه ويغادر دنياهم على غير موعد ولا سابق انذار.

 

إننا في التجمع اليمني للاصلاح محافظة أرخبيل سقطرى ندين ونستنكر استمرار مسلسل الاغتيالات في العاصمة المؤقتة عدن في ظل الفلتان الأمني الذي تشهده المحافظة لاقت تلك العصابة ملاذها لتلتهم هذه النفوس البريئة في ظل صمت مريب من قبل الجهات المعنية بحماية المواطنين والحفاظ على سلامتهم، ولن تتوقف آلة القتل في عدن مالم تكن هناك نوايا صادقة لوضع حد لهذه الجرائم التي تحدث على مراء ومسمع الجميع.

 

كما نؤكد على ضرورة تعقب الجناة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل والرادع حتى يكونوا عبرة لغيرهم.

 

ويتقدم التجمع اليمني للاصلاح محافظة أرخبيل سقطرى بخالص العزاء وعظيم المواساة لأسرة الفقيد وكافة محبيه وذويه والى كوادر التجمع اليمني للاصلاح وأعضاءه في عدن بهذه الحادثة الأليمة سائلين المولى عز وجل أن يتقبله شهيدا وأن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

وإنا لله وإنا إليه راجعون

 

 

التجمع اليمني للاصلاح

 

محافظة أرخبيل سقطرى

 

السبت 03 يوليو

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى