إصلاح لحج يدين جريمة اغتيال بلال منصور ويؤكد أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم

إصلاح لحج يدين جريمة اغتيال بلال منصور ويؤكد أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج، جريمة الاغتيال الآثمة التى استهدفت القيادي في الاصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن "بلال منصور الميسري"، مطالبا سلطات عدن بملاحقة مرتكبي الجريمة الشنيعة واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم والكشف عن كل ذلك للرأي العام.

وأكد إصلاح لحج، على مطالب الإصلاح في العاصمة عدن بتحقيق دولي في هذه الجريمة البشعة وكل عمليات الاغتيال التي طالت العشرات من الشخصيات الوطنية والقامات المجتمعية من مختلف الأطراف السياسية والناشطين.

وجدد إصلاح لحج المطالبة بسرعة تنفيذ الشق العسكري والامني من اتفاق الرياض ودمج الأجهزة الأمنية والعسكرية على أسس وطنية صحيحة على طريق الاستقرار وبناء الدولة القائمة على العدل والمساواة وتسييد النظام والقانون واحترام حقوق الإنسان وحقوق المواطنة.


نص البيان

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة لحج جريمة الاغتيال الآثمة التى استهدفت القيادي في الاصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن "بلال منصور الميسري"، متقدما بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشهيد وجميع كوادر الإصلاح وأبناء عدن وكافة أبناء الوطن.

وإذ يعبر الإصلاح في لحج عن إدانته هذه العملية الإرهابية التي هي مفردة من سلسلة أعمال إرهابية منظمة، فإنه يؤكد على مطالبة الإصلاح في العاصمة عدن بتحقيق دولي في هذه الجريمة البشعة وكل عمليات الاغتيال التي طالت العشرات من الشخصيات الوطنية والقامات المجتمعية من مختلف الأطراف السياسية والناشطين.

كما يجدد الاصلاح بمحافظة لحج المطالبة بسرعة تنفيذ الشق العسكري والامني من اتفاق الرياض ودمج الأجهزة الأمنية والعسكرية على أسس وطنية صحيحة على طريق الاستقرار وبناء الدولة القائمة على العدل والمساواة وتسييد النظام والقانون واحترام حقوق الإنسان وحقوق المواطنة.

ويؤكد على موقف الاصلاح في مساندة الاتفاق على عودة الحكومة إلى عدن، داعيا الجميع الى إسنادها في ممارسة أعمالها وتنفيذ مهامها وتفعيل أجهزة الدولة.

كما يذكر سلطة عدن المحلية التى جاء بها اتفاق الرياض بمسؤوليتها عن جميع المواطنين في عدن، وواجباتها في العمل على حماية الإنسان وحقوقه أيا كانت انتماءاته السياسية، والقيام بشكل خاص بملاحقة مرتكبي الجريمة الشنيعة بحق الشهيد بلال منصور واتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم والكشف عن كل ذلك للرأي العام، مؤكدا أن هذه الجرائم لا تسقط بالتقادم.


 الرحمة للشهيد بلال وكافة شهداء الوطن

 صادر عن التجمع اليمني للإصلاح لحج 2021/7/2م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى