الائتلاف الوطني الجنوبي يدين اغتيال القيادي بإصلاح عدن بلال الميسري ويطالب بمحاسبة القتلة

الائتلاف الوطني الجنوبي يدين اغتيال القيادي بإصلاح عدن بلال الميسري ويطالب بمحاسبة القتلة

أدان الائتلاف الوطني الجنوبي جريمة الاغتيال الآثمة والجبانة التي أزهقت روح القيادي الإصلاحي بلال منصور الميسري على يد مجموعة مسلحة اغتالته أمام منزله في مدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن. 

وعبر الائتلاف الوطني الجنوبي في بيان صادر عنه، عن إدانته واستنكاره لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان؛ مؤكدًا رفضه المطلق لها ووقوفه ضد تلك الجرائم الإرهابية، مطالبًا الجهات الأمنية بسرعة التحري ومتابعة الجناة والكشف عنهم ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

وأكد الائتلاف الوطني الجنوبي موقفه الثابت الرافض لعمليات الاغتيال وعودة مسلسل الاغتيالات والذي يعمل على زعزعة الأمن والعبث باستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات والمناطق المحررة. 

وعبر الائتلاف عن أسفه لما وصلت إليه العاصمة المؤقتة عدن من انفلات أمني، معربًا عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد المغدور به بلال منصور الميسري، مبتهلًا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجنب الوطن عامة وأبناء عدن خاصة كل مكروه.

نص البيان

يدين الائتلاف الوطني الجنوبي جريمة الاغتيال الآثمة والجبانة التي أزهقت روح الناشط الاصلاحي بلال منصور الميسري على يد مجموعة مسلحة اغتالته أمام منزله في مدينة المنصورة بالعاصمة المؤقتة عدن. 

إننا في الائتلاف الوطني الجنوبي إذ نعبر عن إدانتنا واستنكارنا لهذه الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان؛ نؤكد رفضنا المطلق لها ووقوفنا ضد تلك الجرائم الإرهابية، ونطالب الجهات الأمنية بسرعة التحري ومتابعة الجناة والكشف عنهم ومن يقف وراءهم وإحالتهم إلى القضاء لينالوا جزاءهم الرادع.

ونؤكد في الائتلاف الوطني الجنوبي موقفنا الثابت الرافض لعمليات الاغتيال وعودة مسلسل الاغتيالات والذي يعمل على زعزعة الأمن والعبث باستقرار العاصمة المؤقتة عدن وبقية المحافظات والمناطق المحررة. 

ويعبر الائتلاف عن أسفه لما وصلت إليه العاصمة المؤقتة عدن من انفلات أمني، معربًا عن تعازيه الحارة لأسرة الشهيد المغدور به بلال منصور الميسري، مبتهلًا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يجنب الوطن عامة وأبناء عدن خاصة كل مكروه، ولا نامت أعين الجبناء.

الائتلاف الوطني الجنوبي
2 يوليو 2021

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى