إصلاح حضرموت يستنكر اغتيال كوادر الحزب في عدن ويطالب بتعليق المشاركة بالحكومة

إصلاح حضرموت يستنكر اغتيال كوادر الحزب في عدن ويطالب بتعليق المشاركة بالحكومة

أدان التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت بشدة عملية الاغتيال الآثمة التي طالت الاخ بلال منصور الميسري أحد قيادات الإصلاح بعدن أمام منزله وبين أطفاله، ضمن سلسلة الاغتيالات السياسية و الإرهابية والحملات المسعورة التحريضية ضد القوى السياسية الوطنية.

وقال إصلاح حضرموت في بيان،
إن ما تتعرض له كوادر الإصلاح ومعهم الآلاف من أبناء عدن خاصة واليمن عامة من اغتيالات تستهدف النشطاء السياسيين والوجاهات المجتمعية يصب دون أدنى شك في مصلحة مليشيات العنف والمشاريع الصغيرة التي تنهش في جسد الوطن.

وطالب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت قيادة الإصلاح بتعليق مشاركة الحزب في الحكومة الحالية حتى يتم التحقيق العادل في ملف الاغتيالات والكشف عن الجناة ومحاسبتهم ، وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين في عدن .

نص البيان

يدين التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت بشدة عملية الاغتيال الآثمة التي طالت الاخ بلال منصور الميسري أحد قيادات الإصلاح بعدن أمام منزله  وبين أطفاله ، ضمن سلسلة الاغتيالات السياسية و الإرهابية والحملات المسعورة التحريضية ضد القوى السياسية الوطنية من أصحاب المشاريع الانقلابية الذين اغرقوا العاصمة المؤقتة عدن بالفوضى ونشر الخوف واسكات كل الأصوات الوطنية المحبة للسلام والأمن والأمان والعيش الكريم .

 

إن ما تعرض له كوادر الإصلاح ومعهم الآلاف من أبناء عدن خاصة واليمن عامة من اغتيالات للنشطاء السياسيين والوجاهات المجتمعية إنما يصب دون أدنى شك في مصلحة مليشيات العنف والمشاريع الصغيرة التي تنهش في جسد الوطن ، مما يستدعي دون أي تأخير استعادة الدولة بجميع مؤسساتها وعلى الحكومة والأشقاء في التحالف سرعة استكمال الشقة العسكري من اتفاق الرياض ، وتحمل مسؤولياته في المحافظة على حياة المواطنين وضبط الأمن وتعقب الجناة مهما كانوا ومن أي مكون كانوا .

 

كما يطالب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت من قيادة الإصلاح تعليق مشاركة الحزب في الحكومة الحالية حتى يتم التحقيق العادل في ملف الاغتيالات والكشف عن الجناة ومحاسبتهم ، وإطلاق سراح المعتقلين السياسيين في عدن .

 

تغمد الله الشهيد بلال بواسع رحمته واسكنه فسيح جناته وجميع شهداء الاغتيالات والهم اهلهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون .

 

التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة حضرموت المكلا


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى