دعا لإدانة الإرهاب المنظم ضد الحزب.. إصلاح عدن ينعي استشهاد القيادي بلال المسيري ويطالب بضبط الجناة

دعا لإدانة الإرهاب المنظم ضد الحزب.. إصلاح عدن ينعي استشهاد القيادي بلال المسيري ويطالب بضبط الجناة

نعي التجمع اليمني للإصلاح بالعاصمة المؤقتة عدن استشهاد القيادي في الحزب،  بلال منصور الميسري، الذي تم اغتياله صباح اليوم الأربعاء 20ذو القعدة 1442 الموافق 30 يونيو 2021  أمام منزله في مدينة المنصورة .

وطالب إصلاح عدن في بيان له السلطة المحلية ومحافظ المحافظة ورئيس الحكومة ووزارة الداخلية ووزارة حقوق الانسان المسؤولية الكاملة لتعقب الجناة ومحاسبتهم والكشف عمن يقف خلف تلك الاغتيالات والاختطافات التي استهدفت كوادره والمئات من أبناء عدن وخيرة كوادرها ومصلحيها وعلمائها خلال السنوات الماضية .

كما دعا إصلاح عدن الاحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني وكافة المنظمات الحقوقية والمدنية لإدانة الإرهاب المنظم و الأعمال الإجرامية التي تمارس ضد قيادات و كوادر ونشطاء الإصلاح والتي تنم عن مشروع خبيث ورخيص  يدار في ظل عدم فاعلية لأجهزة الدولة الأمنية والقضائية والتنفيذية  وتعمد تغييب أدائها في مدينة عدن .

ودعا إصلاح عدن قيادة الدولة و حكومة الكفاءات بإدانة الحادث الإجرامي والتحقيق  لما يتعرض له قيادات في حزب هو شريك في الحكومة اليوم، مطالبا بإنهاء مظاهر المعاناة والفوضى الأمنية واقتتال الشوارع، داعيا في الوقت نفسه قيادة الدولة وقيادة التحالف للقيام بدورهم  بضرورة إخراج المليشيات والاسراع بتنفيذ الشق الامني والعسكري من اتفاق الرياض .

وأشار اصلاح عدن في بيانه الى انه سيبقى حريصا على المطالبة بالحقوق القانونية و القضائية ضد الممارسات التي استهدفته وكوادره ونشطائه أمام ساحات السلطات القضائية مؤكدا انه لن يتنازل عن ذلك وسيستمر في طرح مظلوميته السياسية في كافة المحافل.

سيرة ذاتية للشهيد 

 

مواليد عدن / خور مكسر

 1979 م

له ثلاثة من الأبناء

منصور 13 عاما

أسماء 10سنوات

خالد 4 سنوات

يدرس في السنة الثانية في الجامعة

موظف قطاع خاص

من عائلة فاضلة عرفت بالتدين والأدب و الأخلاق

الشهيد بلال ذو أخلاق عالية و دوما مبتسم وكل من عرفه أحبه.

وهو أحد الناشطين في العمل الخيري  الإجتماعي

 والده المرحوم  الأستاذ منصور الميسري مدرس في المعهد الفني في المعلا وهو من أبناء العمل الإسلامي في عدن منذ السبعينات والثمانينات.

رحم الله الشهيد بلال و رحم أباه

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى