مسلح حوثي يقتل والده في جريمة هزت محافظة إب

مسلح حوثي يقتل والده في جريمة هزت محافظة إب الضحية محمد الرعوي

أقدم مسلح من مليشيا الحوثي الإرهابية على قتل والده بمحافظة إب وسط اليمن، في جريمة وحشية ومروعة هزت المحافظة.

وقالت مصادر محلية إن مسلحاً حوثياً أقدم على قتل والده في قرية الجبجب بعزلة "المقاطن" بمديرية ريف إب، بعد رفض الأب دفع مبالغ مالية لنجله، وتصاعد الخلاف العائلي بينهما.

وأضافت المصادر أن الجاني خالد قتل والده الذي يدعى "محمد الرعوي" وقد سبق وأن أقدم الجاني على تهديد والده بالقتل والتصفية مرات عدة.

وفي حادثة أخرى، أقدم مسلحون حوثيون على متن طقم بصدم سيارة "باص" تابعة لأحد المواطنين، وتركوا السيارة وسط الخط وهي قد تعرضت للصدام والتأثر بشكل كبير.

وقال شهود عيان إن عناصر المليشيا لم يكلفوا أنفسهم حتى مجرد السؤال عن تبعات الحادثة، وسط مشهد يتكرر بشكل شبه يومي، مع أطقم وسيارات مليشيا الحوثي في مختلف مديريات المحافظة.

وفي موضوع ثالث، أقدما ما يسمى رئيس نيابة محافظة إب عبدالله الصانع ووكيل نيابة الغرب، بسجن موظف إداري في محطة كهربائية تجارية ويدعى "عمار محمد حمله" بسبب قيامه بالمطالبة بدفع مبلغ المديونية على النيابة للمحطة الكهربائية.

وفي موضوع متعلق بنيابة الاستئناف بمحافظة إب، قالت مصادر حقوقية إن رئيس الاستئناف تجاوز سلطاته وتدخل في شؤن العدالة، ليصدر أوامر الي القائم بأعمال رئيس محكمة غرب إب بالتوجيه ببقاء الحال على ما هو عليه ووقف الاستحداث بخصوص أرضية تابعة لبيت اليماني وسط مدينة إب.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى