مأرب.. إشهار ملتقى أبناء مديرية صوير

مأرب.. إشهار ملتقى أبناء مديرية صوير

أُعلن اليوم الاثنين في مدينة مأرب عن إشهار ملتقى أبناء مديرية صوير بمحافظة عمران بحضور عدد من وكلاء محافظات مأرب وصعدة وصنعاء وشخصيات عسكرية واجتماعية.

وفي الحفل الذي أقيم تحت شعار "يداً بيد من أجل الغد " أكد رئيس الملتقى الدكتور عزيز مشوُّح أن مديرية صوير قدمت المئات من الشهداء والجرحى في مختلف الجبهات ضد مليشيا الحوثي، فضلاً عن مئات الأسرى والمختطفين.

وأضاف "أن مديرية صوير كانت من المديريات السباقة في التصدي للمشروع الانقلابي الحوثي، منذ العام 2004 وها هم اليوم أبناؤها في مقدمة الصفوف بكل الجبهات إلى جانب إخوانهم من منتسبي الجيش الوطني من جميع محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن الملتقى يهدف لتقديم الخدمات الإنسانية المتنوعة لجميع أبناء مديرية صوير مع الأخذ بيد الشباب وطلاب العلم إلى مستقبل أفضل و الإسهام في حل المشكلات الاجتماعية، والاهتمام بالقطاع النسائي ورعاية وتثقيف الأسرة، وتقديم الدعم المادي والمعنوي لأسر الشهداء والجرحى والمختطفين، وتوثيق الانتهاكات التي يتعرض لها أبناء المديرية حفاظاً على الحقوق من الضياع.

من جهته بارك وكيل محافظة مأرب الشيخ محمد المعوضي اشهار ملتقى أبناء صوير لما يخدم ابناؤها، مؤكداً افتخار مارب بمثل هكذا فعاليات تعمل جنباً الى جنب مع بقية ابناء الشعب لمواجهة الانقلاب الحوثي.

وفي الحفل الذي حضره وكيل محافظة مأرب محمد المعوضي وكيل محافظة  صنعاء الاستاذ عبداللطيف المرهبي ووكيل محافظة حجة عبدالكريم هرمس وعدد من القيادات والشخصيات العسكرية والمدنية القيت عدد من الكلمات و الفقرات الفنية، والقصائد شعرية جميعها تغنت بشجاعة وبسالة أبناء الجيش الوطني في معركة الخلاص والتحرير.


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى