وزير الصحة يكرم الكوادر الطبية في المكلا بمناسبة يوم الطبيب اليمني

وزير الصحة يكرم الكوادر الطبية في المكلا بمناسبة يوم الطبيب اليمني

كرم وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومعه وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية المهندس أمين بارزيق ووكيل محافظة حضرموت المساعد فهمي عوض باضاوي والمدير العام لمكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت د.محمد الجمحي، عددا من الكوادر الطبية وتسليمهم الدروع التذكارية بمناسبة يوم الطبيب اليمني، وتكريما ووفاء لخدماتهم في المجال الطبي.

جاء ذلك خلال حفل تكريمي نظمه مكتب الصحة بساحل حضرموت برعاية من وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح.

وقال وزير الصحة ، إن القطاع الصحي بحضرموت يعد نموذجا متميزا في الخدمات الصحية التي تقدمها المرافق الصحية والمستشفيات وهذا عائد أيضا لجهود الكوادر الطبية التي تستحق كل التقدير والتكريم.

وأكد الوزير دعم الوزارة للقطاع الصحي وتقديم كل ما يلزم من متطلبات لرفد القطاعات الصحية.

من جانبه أكد مدير مكتب الصحة بساحل حضرموت د.محمد الجمحي، حرص مكتب الصحة واهتمامه بالكوادر الطبية والصحية وتحفيزهم من خلال تنظيم مثل هذه الاحتفالات التكريمية وفاءا لدورهم البارز في الخدمات الطبية وتقديرا لخدماتهم في العمل الصحي.

 مشيرا إلى أن لدى المكتب خطة لتكريم جميع الكوادر والعاملين في القطاع الصحي خلال الفترة القادمة وكذا تدريبهم وتأهيلهم لرفع مهاراتهم وقدراتهم التي ستسهم في تطوير وتحسين الأداء الوظيفي للعاملين في المجال الصحي، معربا عن شكره وتقديره لكل من أسهم في تنظيم وترتيب وإنجاح فعاليات هذا الحفل التكريمي للأطباء بالمحافظة وبمقدمتهم وزير الصحة الدكتور قاسم بحيبح.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى