شاب يقتل والدته بحزم العدين في إب وسط تزايد معدل الجريمة بالمحافظة

شاب يقتل والدته بحزم العدين في إب وسط تزايد معدل الجريمة بالمحافظة

في جريمة بشعة هزت وجدان أبناء مديرية حزم العدين غرب محافظة إب ، أقدم شاب عشريني على قتل والدته بطريقة بشعة لاقت استياء وغضب واسع في المديرية.

سكان محليون أفادوا لـ"الصحوة نت" أن الشاب رشاد نعمان محمد علي 25 عاما ارتكب جريمة مروعة مساء أمس وذلك بقتل الدته المسنة والبالغة من العمر ستين عام في قريه حجافة بحزم العدين.

وحسب المصادر، فإن عملية القتل كانت بعد الإعتداء علي الأم بالضرب المبرح ومن ثم أقدم الشاب على قتلها بتهشيم رأسها بالحجارة ، فيما تقول بعض المصادر بأن خلافات عائلية تقف وراء الحادثة ولم يعرف مصير الشاب حتى اللحظة.

وتحدث بعض الأهالي بأن الشاب يعاني من حالة نفسية غير أن آخرين أكدوا أن الخلافات العائلية هي من تقف وراء الجريمة ، مطالبين بضبط الجاني وانزال أقسى العقوبات بحقه.

وقبل أربعة أسابيع أقدم زوج على قتل زوجته بمديرية حزم العدين وبعد ارتكابه للجريمة أقدم على الإنتحار وسط فوضى أمنية تشهدها المحافظة.

وارتفعت معدلات الجريمة وضحايا الفوضى والفلتان الأمني بمحافظة إب الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية منذ أكتوبر 2014م وسقط نتيجة الفوضى وانتشار السلاح وغياب الأجهزة القضائية مئات القتلى والجرحى من المواطنين. 


المصدر| الصحوة نت

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى