مليشيات الحوثي تعتدي على رجل مٌسن بوحشية جنوبي العاصمة صنعاء

مليشيات الحوثي تعتدي على رجل مٌسن بوحشية جنوبي العاصمة صنعاء

اعتدت مليشيا الحوثي الانقلابية، بوحشية على رجل مٌسن، في قرية حدة، جنوبي العاصمة صنعاء، على الرغم من أن نجله لقي حتفه، وهو يقاتل في صفوف مليشيا الحوثي.

وأظهر مقطع فيديو مصور، اعتداء مليشيا الحوثي، على الرجل المٌسن، صالح علي الويس، والتهجم عليه، وأخذه من بيته، وسط صراخ وعويل النساء في المنزل.

ولم يشفع للرجل المٌسن، كبر سنه أو تضحيته بنجله وهو يقاتل في صفوف المليشيا، حيث أقدمت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي، على مداهمة منزله، والاعتداء عليه، ضرباً أمام أعين أهله وجيرانه حيث رفض تمكينهم من أرض له.

وكان الحاج الويس أمام منزله وبين نسائه عندما داهم مسلحون حوثيون المكان، ثم في لحظة عنف اندفع أحدهم ليقوم بسحبه أمام الجميع، وأخذه بالقوة دون اعتبار لكبر سنه وبناته اللائي ملأن المكان بكاء وعويلاً على ما يحدث لأبيهن الفاقد للحيلة في التعامل مع المعتدين.

وطبقا لمصادر محلية تحدثت لـ" العاصمة أونلاين،، فإن نجل الحاج لويس سبق أن انضم للحوثيين بعد أن غرروا به، وقد قتل في إحدى الجبهات التي دُفع إليها من قبل المليشيا الإرهابية.

 واستخدمت مليشيا الحوثي أساليب قمع مماثلة مع كثير من اليمنيين في العديد من المحافظات التي تحكمها بسلطة الحديد والنار بهدف، إخضاع ساكنيها لسلطتها الطائفية بالقوة.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى